الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية العلمة: الوضـــع الإداري يثيــــر سخـــط الأنصـــــــار


سارع ليلة أول أمس، رئيس الهيئة المسيرة المؤقتة لنادي مولودية العلمة العلمي بلول ونائبه الأول بوترعة علي، الذهاب نحو مقر لجنة الأنصار في وسط المدينة، من أجل الاجتماع مع مجموعة من الأنصار، بهدف شرح القرارات المتخذة في الاجتماع الأخير، وقد بث اللقاء على المباشر في إحدى الصفحات الخاصة بالمشجعين في الموقع الاجتماعي الفايسبوك.
وفند رئيس «الديركتوار» العلمي بلول جميع الأخبار التي تحدثت عن إبعاد رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي، ورئيس نادي آمال العلمة هشام فوناس، حيث قال إن الهدف الرئيسي من الاجتماع، تمثل في تحديد الصلاحيات فقط بين الأعضاء، دون الوقوع في أي خلافات بين المسيرين، مشيرا في الوقت نفسه أن الرجلين قدما الكثير لصالح النادي منذ بداية الموسم، وهي الإجابة التي لم تقنع الأنصار كثيرا، بدليل أنهم أصروا على حضور فوناس إلى مكان اللقاء، من أجل سماع رده حول تصريحات بلول.
وسجل رئيس فريق «لوناب» فوناس حضوره في هذا اللقاء، حيث قال إنه لم يتلق أي اتصال من قبل المسيرين، من أجل إطلاعه على موضوع الاجتماع العاجل، وهو ما يطرح العديد من التساؤلات حول سبب ذلك، مضيفا أنه سيبتعد نهائيا عن محيط النادي، وإعطاء الإدارة الحالية فرصة تسيير النادي في الجولات السبع المتبقية من نهاية الموسم.
وحسب آخر الأخبار التي بحوزتنا، فإن هشام فوناس اجتمع مؤخرا مع رئيس المجلس الشعبي توفيق حشاني، ودعاه إلى ضرورة تسوية القروض التي قدمها لصالح النادي، بقيمة مالية تقارب ثلاثة ملايير سنتيم، مع الابتعاد نهائيا من محيط النادي، خاصة وأن الرجل شعر في الآونة الأخيرة بأنه أصبح غير مرغوب فيه، بدليل عدم وضع اسمه في قائمة أعضاء «الديركتوار».
وفي سياق منفصل، تحصلت النصر على معلومة تفيد أن الإدارة ستسوي بداية من اليوم مستحقات أجرتين شهريتين للاعبين، بعد استفادتها مؤخرا من الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية.
جدير بالذكر، أن المدرب مصطفى سبع يتصل يوميا باللاعبين، من أجل دعوتهم إلى ضرورة التدرب في سبيل الحفاظ على مستوياتهم من الجانب البدني، قبل العودة من جديد إلى أجواء العمل الجماعي في تاريخ لاحق.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com