السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ملاك شركة السنافر سعداء بخطوة المدرب: عقد عمراني يمتد لموسمين وزعلاني مطلوب في تونس


تنتظر إدارة النادي الرياضي القسنطيني موافقة الملاك على مسودة عقد المدرب عبد القادر عمراني، والتي جهزتها على هامش جلسة المفاوضات، التي جمعت المدير العام لشركة السنافر رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج بالتقني التلمساني، أين تم التطرق خلالها لكل البنود بما في ذلك، قيمة الراتب الشهري، الذي سيتقاضاه العائد للعارضة الفنية للشباب، والذي أكد مسؤولو الشباب، بأنه أقل مما كان يحصل عليه مدرب الدفاع الجديد السابق.
وحسب رجراج، فإن توقيع عقد عمراني مرتقب اليوم أو غدا على أقصى تقدير، مثلما صرح به للنصر:» ننتظر فقط إرسال الملاك موافقتهم على مسودة العقد الذي سيربط فريقنا بالتقني التلمساني لموسمين قابلين للتجديد، قبل برمجة عملية التوقيع وتقديم عمراني لوسائل الإعلام، وقبل كل هذا أود أن أشكره كثيرا على التضحيات، والتنازلات التي قام بها من أجل العودة للفريق، صراحة لمست إصرارا ورغبة كبيرة لديه، كما أنه يريد إكمال العمل الذي أنجزه من قبل، ونحن متفائلون كثيرا بنجاحه معنا».
وأضاف محدثنا، بأنه بعد توقيع عقد عمراني، ينتظرون الفصل في مصير الموسم الكروي، أين أكد رجراج، بأنهم لم يتلقوا بعد مراسلة من طرف الرابطة، بخصوص موعد عقد اجتماع ممثلي أندية المحترف الأول والثاني لشرق البلاد، حيث قال:» ليس لدينا معلومات عن موعد عقد الاجتماع مع رئيس الرابطة المحترفة، ونحن ننتظر الفصل في مصير الموسم الكروي اليوم قبل الغد، رغم أنني أرى بأن هناك عدة أندية ستجد صعوبات كبيرة، بخصوص تطبيق البروتوكول الصحي، ونحن في شباب قسنطينة ليس لدينا مشكل من هذا الجانب، ولكن صحة وسلامة الجميع أولى بالنسبة إلينا، وكل ما يهمنا في الوقت الحالي الحصول على معلومة نهائية، حتى يتسنى لنا التحضير إما لإكمال الموسم أو الموسم الجديد».
على صعيد آخر، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، عن تلقي مدافع شباب قسنطينة نصر الدين زعلاني عرضا من طرف إدارة الصفاقسي التونسي أعقب مقترحا بالتحول إلى البطولة السعودية، غير أنه أجل التفاوض مع إدارة النادي التونسي، على اعتبار أنه اتفق في وقت سابق مع مسؤولي السنافر على تجديد عقده، الذي ينتهي هذه الصائفة، أين رفض في وقت سابق عرضا من طرف مولودية الجزائر، حين تقرب منه المناجير العام للفريق طارق لعزيزي.
علما، وأن النادي الصفاقسي طلب خدمات الثنائي بلقاسمي وصالحي أيضا من قبل.
وفي سياق منفصل، ينتظر مجوج ملاقاة الدكتور رشيد محيمدات، من أجل الفصل في موضوع عودته لمنصب المدير الفني للفئات الشباينة، أين أكدت مصادرنا، بأن إدارة السنافر ستمنحه الصلاحيات لاختيار الأطقم الفنية، لمختلف الأصناف بالتشاور مع المدير الرياضي.           بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com