الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ردا على اتهام زطشي له بالتسبب في إفلاس الوفاق: أعراب : شركتنا ليست مفلسة وقدمنا الدليل على ذلك !


رد أمس، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي وبقوة، على تصريحات  سبق وأن أطلقها رئيس مجلس إدارة شركة الوفاق عز الدين أعراب، ونقلتها النصر في حينها، تتضمن رفضه التوقيع على الاتفاقية الثلاثية.
واتهم زطشي، رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، عز الدين أعراب، بأنه وراء إفلاس الفريق، لكونه المسؤول الأول عليه خلال الفترة الأخيرة مضيفا :»أعراب أشار بأن فريقه مفلس وبالتالي فإنه وراء الإفلاس، بسبب سواء التسيير» وأضاف بأنه رغبتهم كبيرة في «الفاف» من أجل مرافقة الأندية خلال الفترة المقبلة، ليأتي الرد سريعا من قبل أعراب، حيث كشف في اتصال هاتفي مع النصر  بأن شركة الوفاق ليست مفلسة، بدليل التقرير المالي المودع لدى الرابطة ومديرية المراقبة والمالية، موضحا بأنه قدّم رأيه حول سياسة الاحتراف فقط، مبديا عدم تخوفهم من عدم الحصول على إجازة النادي المحترف، وسيطبق توصيات «الفاف».
أما بخصوص الجمعية العامة، المرتقب عقدها من طرف «الفاف» أبدى تحفظه حول الصيغة القانونية المقترح اعتمادها، المتمثلة في التصويت الكتابي عن طريق البريد الإلكتروني، ليطرح تساؤلا حول مدى قانونية الإجراء وفقا لقانون الجمعيات، مبديا رأيه بخصوص استحالة عقدها بالحضور الجسدي أو طريقة التحاور عن بعد، في وقت جدد تخوفه من طول فترة عقدها، وإصراره على مشاركة الوفاق في المنافسة الإفريقية.
وكان أعراب في وقت سابق، قد كشف عن رفض وفاق سطيف، التوقيع على الاتفاقية الثلاثية، التي تسعى مديرية المراقبة والمالية المستقلة، تطبيقها، واعترض في الشق المتعلق التعاقد مع مكاتب محاسبة محددة، اختارتها «الفاف» في وقت سابق، مبررا بأن تكاليف هذه المكاتب، قد تكون باهظة ولن تمكّن الإدارة من تسديدها، لاسيما أن نفس المديرية حسب أعراب، فرضت تسديد الأعباء على عاتق الأندية، مقترحا منح حرية اختيار مكاتب المحاسبة للأندية، في وقت أشار رئيس مجلس إدارة النادي السطايفي، بأن شركة «بلاك إيقلز» لا تعاني من العجز المالي.                                  ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com