الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ودية أهلي البرج قد تُحوَّل لعابد حمداني: شبـــابُ قسنطينـــة يَطلـب الاستقبـــال بملعـــب بلديــــــة الخــــــــروب


تتجه إدارة النادي الرياضي القسنطيني إلى تقديم طلب إلى السلطات المحلية وإدارة ملعب عابد حمداني بمدينة الخروب، من أجل استقبال المنافسين فوق أرضيته بمناسبة الموسم الكروي الجديد، خاصة في ظل تأكد عدم إمكانية تجديد بساط ملعب بن عبد المالك في الأيام المقبلة، مثلما أشارت إليه النصر في عدد أمس.
وكان لاعبو الشباب، قد اشتكوا كثيرا من حالة أرضية بن عبد المالك الصلبة، والتي تتسبب في الإصابات، مثلما حدث من قبل مع العمري، وعدة عناصر أخرى، في صورة عمران وصالحي.
وسيحاول المدير الرياضي نصر الدين مجوج الحصول على موافقة السلطات اليوم، من أجل مراسلة الرابطة المحترفة، لإيفاد لجنة تأهيل الملاعب إلى عابد حمداني عوض مرفق بن عبد المالك، الذي زارته في مناسبتين من قبل، ودونت عدة تحفظات منها غياب الأضواء الكاشفة وحتى اللوح الإلكتروني.
وحسب ذات المصادر، فإن المدرب عمراني والمدير الرياضي مجوج، قد جسا نبض اللاعبين بخصوص الملعب الذي يفضلونه، حيث تم اقتراح ملعب بلدية زيغود يوسف وملعب الخروب، أين وقع اختيار جميع العناصر على ملعب الخروب، بالنظر إلى معرفتهم به، إلى جانب قرب المسافة.
وأمام المعطيات الجديدة، فإن المدرب عمراني، طلب من مجوج في حال تلقي الضوء الأخضر من الجهات المعنية، ببرمجة ودية الخميس المقبل أمام أهلي البرج، بملعب عابد حمداني بالخروب، من أجل السماح للاعبين، بالتعود أكثر على معالم أرضية الميدان.
يحدث هذا، في الوقت الذي رفع أمس، عمراني حجم العمل، من خلال برمجة حصتين بالنسبة للاعبين غير المصابين بكورونا، وأما العناصر المصابة، فقد تدربت في الصبيحة تحت إشراف التقني التلمساني أيضا، الذي فور نهاية المران الأول لرفقاء حداد، توجه مباشرة لقيادة الحصة بالنسبة للاعبين المصابين، لكن مع أخذه كامل احتياطاته، في انتظار إجراء التحاليل من جديد اليوم، مثلما صرح به عمراني للنصر:» أتمنى أن تكون نتائج بقية اللاعبين سلبية، حتى يتسنى لهم الاندماج مع المجموعة». وأضاف:» حالة لقجع تحسنت كثيرا واندمج مع المجموعة، والمشكل الوحيد يبقى في العمل بمجموعتين، ولكن ليس بنفس الحمولة، وهو ما يؤثر نوعا ما على الانسجام، حيث كنت أراهن كثيرا على تربص العاصمة الأخير، لكن لم يكتب لنا ذلك».
وواصل عمراني حديثه، بالقول:» برمجة وديتين قبل انطلاق البطولة أمر جيد، حيث لم يكن من السهل إيجاد منافسين، في ظل الوضع الراهن، والحمد لله على كل حال، في انتظار تسوية قضية الملعب».
تسوية مستحقات اللاعبين بحر الأسبوع الجاري
أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن إدارة السنافر تستعد لتسوية مستحقات اللاعبين الجدد والقدامى، من خلال ضخ راتبين شهريين في أرصدتهم، حيث قرر رئيس مجلس الإدارة الجديد يزيد لعلى، إجراء تغييرات على طريقة التسيير، عكس ما كان معمول به من قبل، حيث انتظر إلى غاية مرور شهرين من بدء التحضيرات لمنح الجدد مستحقاتهم، كما أنه لا يريد تراكم الرواتب مستقبلا، والاعتماد على تسوية الراتب كل شهر، وسيتكفل بإعداد الوضعية المالية للاعبين والعمال مستقبلا المدير المالي والإداري الجديد قاسمي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com