الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عودة الحديث عن الاستقبال بملعب الخروب و عمراني يعترف: أخطأت بإقحـــام بن طاهــر و المنافس كــان أفضــــل منـــــــا

اعترف مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، بالخطأ الذي ارتكبه في لقاء وداد تلمسان، عندما أقحم المهاجم بن طاهر أساسيا، رغم غيابه عن التدريبات الجماعية لمدة أكثر من أسبوعين.
وقال مدرب شباب قسنطينة للنصر في هذا الصدد:» أعترف بأنني غامرت بإشراك بن طاهر منذ البداية، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية، حيث كنت أتوقع منه أداء أفضل مقارنة بما قدمه».
وأضاف مدرب السنافر، بأن لاعبيه لم يظهروا بالمستوى المطلوب، وقال:» لم نقدم ما يشفع لنا بالفوز، والمنافس كان أفضل منا على عدة أصعدة، من بينها التنظيم والانتشار فوق أرضية الميدان».
وطالب المدرب عمراني الطاقم الطبي، بضرورة العمل على استعادة المصابين في أقرب وقت ممكن، في صورة صالحي، المرتقب تواجده في التدريبات اليوم أو غدا على أقصى تقدير، إلى جانب الثنائي بن مسعود وعمران، اللذين أجريا أمس كشوفات معمقة وينتظران صدور النتائج، والحال كذلك بالنسبة للمدافع دراجي، الذي عاودته الإصابة على مستوى العضلة المقربة، وبنسبة كبيرة سيكون غائبا عن لقاء بارادو المقبل، الذي سيفتقد فيه المدرب عمراني لخدمات المدافع المحوري زعلاني أيضا، على اعتبار أنه يوجد في فترة راحة، من الإصابة التي يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، والتي تعرض لها في ودية لاصام.
على صعيد آخر، عاد الحديث بقوة في محيط الشباب، عن إمكانية الانتقال إلى ملعب عابد حمداني بالخروب، بداية من لقاء جمعية الشلف، بالنظر إلى حالة أرضية ميدان ملعب بن عبد المالك، التي اشتكى منها اللاعبون في عديد المرات، وحتى مدرب وداد تلمسان تفاجأ بوضعية الأرضية، عكس الملعب الذي وصفه في تصريحاته عقب نهاية اللقاء بالتحفة المعمارية، التي لا تستحق أرضية ذات نوعية أفضل.
ومن المرتقب، أن يعاود المسيرون مراسلة السلطات المحلية، من أجل طلب الاستقبال بملعب مدينة الخروب، وسط تساؤلات عن سبب تأخر منحهم الموافقة.
العمري يخضع اليوم لفحص جديد
سيكون متوسط الميدان سيد علي العمري على موعد اليوم، مع إجراء مراقبة طبية بالجزائر العاصمة، من أجل معرفة إمكانية عودته لأجواء المنافسة من عدمه، خاصة بعد تحسن حالته لكنه يبقى مترددا، وهو ما جعل الطاقم الفني، يطلب منه إجراء مراقبة للتأكد من جاهزيته، على أمل لحاقه بلقاء جمعية الشلف، لحساب الجولة الثالثة.جدير بالذكر، أن المهاجم لقجع فقد والده في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة، حيث اضطر للتنقل إلى المحمدية، من أجل حضور الجنازة اليوم،، على أن يعود غدا لأجواء التدريبات، والتحضير للقاء بارادو، خاصة وأن المدرب عمراني، يعول عليه كثيرا في هذا الموعد.                                بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com