الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة (1) شبيبة سكيكدة (0): خضــــراء الزيبــــان تحقـــــق الأهـــــــــــم


نجح اتحاد بسكرة أمس، في تحقيق فوز ثمين ومهم على شبيبة سكيكدة في جولة التدشين، أكد به بدايته الموفقة في الموسم الجديد، وهو الانتصار، الذي أسعد كثيرا إدارة الرئيس فارس بن عيسى، بعد نجاحها في تأهيل اللاعبين في اللحظات الأخيرة.
اللقاء، بدأ قويا وسريعا من جانب صاحب الأرض، الذي بحث مبكرا عن تسجيل هدف، يريح الأعصاب ويربك حسابات الشبيبة، التي تراجعت عناصرها إلى الخلف، وذلك باعتماد أشبال المدرب التونسي معز بوعكاز ورقة الهجوم، حيث تجلى ذلك من خلال السيطرة الطفيفة، لرفقاء المهاجم عثماني، ما سمح لهم بخلق فرص سانحة للتسجيل، لكن سوء الحظ والتسرع أمام المرمى، حال دون تجسيدها إلى أهداف.
على العكس من ذلك، اعتمد الضيوف على الهجومات المعاكسة، عن طريق المهاجم مرزوقي، ومع حلول الدقيقة السادسة ضيع الهجوم البسكري فرصة تسجيل هدف السبق عن طريق جابو، بفضل تألق الحارس خوجة ليتمركز بعدها  اللعب في وسط الميدان، مع سيطرة نسبية للمحليين، لتشهد الدقيقة 17 أول محاولة جادة للزوار عن طريق قذفة قوية لخناب، لكن الحارس علوي كان بالمرصاد.
الضغط البسكري تواصل، حيث وفي الدقيقة21، كاد بوعافية فتح مجال التهديف، بعد كرة على طبق من زميله حمار، فيما لم ينجح سيود في الدقيقة 32 في فك شفرة الزوار، بعد أن اصطدمت كرته القوية بالعارضة الأفقية.
 اعتماد عناصر الشبيبة على المرتدات، كاد يثمر هدفا، إثر خطأ دفاعي من هريات في الدقيقة37 ، كاد مرزوقي مخادعة الحارس علوي لكن كرته علت العارضة الأفقية، ليأتي الرد من شيبان في الدقيقة41، غير أنه لم يفلح في تحويل كرته لهدف.
الشوط الثاني، عرف انتعاشا في اللعب، خاصة من جانب المحليين الذين رموا بكل ثقلهم بحثا عن هدف السبق، غير أن نقص الفعالية ووقوعهم في فخ السهولة فوت الفرصة على رفقاء زيري، للوصول إلى مرمى خوجة، الذي عرف رفقة دفاعه كيف يجهض محاولات المحليين، بعد أن عمد المدرب إفتسان إلى تعزيز المنطقة الدفاعية، لكن نشاط الهجوم البسكري زاد مع مرور الوقت، حيث أتيحت له عدة فرص، أبرزها في الدقيقة51، حين كاد حمار الوصول إلى الشباك.
 وبمرور الوقت، حاول الزوار الخروج من منطقتهم، الأمر الذي جعل اللعب مفتوحا من الجانبين، وفي الدقيقة 63 كاد هريات بقذفة قوية الوصول للشباك، دقيقة بعدها رد الزوار كان قويا عن طريق بلحوسين.
إرادة لاعبي الاتحاد في الانتصار، جعلتهم يرفعون من نسق الهجومات، حيث نجح عثماني في (د73) من الوصول إلى شباك الضيوف بعد من زيري، وتواصل الضغط البسكري في محاولة لمضاعفة النتيجة لكن التسرع حال دون ذلك، وفي الدقيقة (90) كاد البديل تافني من الزوار تعديل الكفة، بعد ارتباك في الدفاع البسكري، ليعلن بعدها الحكم عن نهاية اللقاء، بفوز صعب للاتحاد أسعد كثيرا أنصاره ومحبيه وطاقمه الإداري.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com