الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطــة المحترفــة: وفـــاق سطيف بقوة وانطلاقــة مثاليـة لمقـرة وبسكــرة

سجلت فرق وفاق سطيف ونجم مقرة وشبيبة الساورة واتحاد بسكرة انطلاقة موفقة  في بطولة الرابطة المحترفة الأولى بفوزها في مباريات اليوم الثاني من جولة الافتتاح التي جرت أمس، في انتظار استكمال البرنامج بلعب اللقاءين المؤجلين، ليتصدر الوفاق والنجم وخضراء الزيبان ونسور الجنوب الكبير، صدارة الترتيب مؤقتا.
وكانت نتيجة التعادل، السمة المميزة لمباريات اليوم الأول من هذه الجولة، بعدما اقتسم منشطو المباريات الأربع التي لعبت زوال الجمعة، الزاد النقطي، قبل أن يبصم نجم مقرة ممثل منطقة الحضنة على أول انتصار في النسخة الجديدة، عندما هزم الضيف جمعية الشلف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة عرفت سيناريو مثيرا حسمه المخضرم بوقاش بهدف الانتصار، وقبل هذا كان بلجيلالي قد عدل للشلفاوة في مناسبتين عن طريق ضربتي جزاء، الأولى كانت ردا على هدف أشرف عايب والثانية حولها لهدف عدل بها الكفة بعد هدف دمان.
قمة الجولة، التي احتضنها ملعب بولوغين بين اتحاد الجزائر ووفاق سطيف، حسمها الزوار لصالحهم مثلما حلم المدرب نبيل الكوكي، الذي وظف الشاب عمورة» كجوكير في الشوط الثاني، وكان له ما أراد عندما تمكن هذا اللاعب الواعد، من تسجيل ثنائية في ظرف دقائق فقط، ستكون دون شك أحسن عنوان لطموحات أبناء سطيف، في النسخة الحادية عشرة من البطولة.   
صنيع الوفاق والنجم، كان ملفتا ورائعا بالنظر لفزيونومية المواجهتين وقيمة النقاط، غير أن ما حققته شبيبة الساورة يستحق وصف الإنجاز الكبير، وهي التي تمردت على ظروفها والسفرية الشاقة، التي قادت أشبال إيغيل إلى مدينة المدية، لتنجح في نهاية المطاف في غنم 3 نقاط، ستكون جد مفيدة في مشوار هذا الموسم الاستثنائي الطويل، بالمقابل فإن شبيبة سكيكدة تعتبر الخاسر الأكبر، ليس لأنها انهزمت في أول لقاء ضمن حظيرة الكبار بعد غياب دام أزيد من 3 عقود، ولكن لأن كل الترشيحات كانت تصب في صالحها بسبب مشكل «إجازات» المستضيف اتحاد بسكرة، غير أن تمكن إدارة بن عيسى من حل ذات الإشكال، سمح للمدرب بوعكاز تحت جنح الظلام من تحضير «كومندوس»، أبقى النقاط بعاصمة الزيبان، بفضل هدف النشط عثماني.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com