الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

هشام فوناس مديرا عاما لشركة البابية: مير العلمة يرد على كراوشي ويذكره باجتماع رئيس الدائرة


أكد رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية العلمة توفيق حشاني، في تصريح للنصر أن مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية لنادي مولودية العلمة، مدعوة إلى تحمل كامل المسؤوليات اتجاه أهم القضايا، خاصة المتعلقة، بالتعويضات باللاعب السابق عباس عبد المالك والمدرب التونسي السابق وجدي الصيد.
وحسب تأكيدات محدثنا، فإن رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي، أعلن في آخر اجتماع بحضور رئيس الدائرة عمر بوطهراوي ورئيس النادي الهاوي سمير رقاب، تحمل كامل مسؤولياته اتجاه النادي، لاسيما من الجانب المالي، وقال:» كراوشي أكد في آخر لقاء معه تحمله كامل المسؤوليات في النادي، وبالتالي الاتهامات الموجهة للسلطات المحلية بتعطيل انطلاقة الفريق لا أساس لها من الصحة».
وتابع حديثه بالقول:» السلطات المحلية غير مسؤولة، عما سيحدث مستقبلا للفريق، وندعو مجلس الإدارة إلى تحمل كامل المسؤولية، في حال تعرض النادي لأي عقوبات».
وأحدثت الإدارة تغييرا جديدا في تركيبة الطاقم الفني، من خلال التراجع عن تعيين المساعد فؤاد الهروس، بسبب عدم حيازته الشهادات التدريبية المطلوبة، وهو ما جعل المسيرين يبحثون عن البديل، وفي هذا الصدد علمنا أن المستهدف القادم، هو اللاعب السابق لوفاق سطيف رضا بن دريس، هذا الأخير طلب مهلة من التفكير، قبل الرد النهائي على المقترح.
ويرغب الطاقم الفني بقيادة المدرب السعيد بلعريبي، في إحداث تغيير طفيف على تركيبة التعداد النهائي، من خلال إصراره على ضرورة التعاقد مع حارس مرمى ورأس حربة من أصحاب الخبرة، وهو ما لم تعارضه الإدارة، التي انطلقت في مفاوضات مع اسمين لعبا الموسم المنقضي في الرابطة الأولى، في انتظار الكشف عنهما رسميا في غضون الساعات القليلة المقبلة.
وفي سياق متعلق بالجانب الإداري، علمت النصر، أن رئيس مجلس الإدارة كراوشي صالح وبقية أعضائه، قد عينوا في الساعات الماضية، هشام فوناس في منصب «المدير العام»، وتمت العملية بحضور محضر قضائي، وتأتي هذه الخطوة بهدف توسيع صلاحيات الرجل في النادي، خاصة وأنه قدم وعودا بالعمل على حل جميع المشاكل العالقة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com