الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الجمعية العامة للمساهمين يوم 31 ديسمبر: قلة الخيارات في المحور تقلق مدرب وفاق سطيف


لم يتدرب قلب دفاع تشكيلة وفاق سطيف بكاكشي في الحصتين الأخيرتين، بسبب معاناته من آلام على مستوى الركبة، منذ نهاية اللقاء الماضي أمام إتحاد بلعباس في ملعب 24 فبراير، حيث منحه الطبيب راحة قصيرة لمدة ثلاثة أيام، في انتظار خضوعه اليوم لفحوصات معمقة، قبل صدور القرار النهائي حول مشاركته غدا، في اللقاء المتقدم من الجولة الرابعة أمام الضيف نجم مقرة.
وفي حال تأكد غياب اللاعب السابق لشبيبة الساورة عن الموعد، فإنه سيضع الطاقم الفني في ورطة حقيقية، خاصة في ظل غياب المدافع الآخر لعريبي، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي يشتكي منها من بداية الموسم.
ولن يكون أمام المدرب الكوكي أي خيارات على مستوى محور الدفاع، وقد يغامر بإقحام لاعب صنف الرديف شاهين بلول، خاصة وأنه استدعاه مؤخرا لأول مرة إلى صنف الأكابر، بمناسبة لقاء اتحاد بلعباس. وأجرى، مساء أمس، لاعبو الوفاق اختبارات فيروس كوفيد 19 في إحدى المصحات الخاصة، على أن يعلن اليوم المدرب الكوكي عن تركيبة القائمة النهائية للمباراة.
وقرر الكوكي بداية من الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة، ترقية اللاعب الشاب محمد خير الدين حميدو إلى تدريبات الفريق الأول، للوقوف على حقيقة الإمكانات التي يتمتع بها هذا الشاب القادم من وداد تلمسان.
وقال الطاقم الفني، إنه سيواصل منح الشبان الفرصة كاملة، مثلما فعل في آخر لقاء أمام اتحاد بلعباس، عندما أقحم الشاب يوسف فلاحي في الدقائق الأخيرة، وهو لا يزال لم يتجاوز في العمر 19 سنة.وفي سياق منفصل، أمضى الرئيس المؤقت لمجلس الإدارة فخر الدين كتفي، الاستدعاءات الخاصة بعقد الجمعية العامة للأعضاء المساهمين في الشركة الرياضية التجارية «بلاك إيغلز»، حيث حدد تاريخها يوم 31 ديسمبر القادم، وستكون الأشغال مخصصة لتعيين مجلس الإدارة الجديد، خاصة بعد حصول ممثل الأغلبية في الأسهم رئيس النادي الهاوي كمال لافي، على الاعتماد الرسمي من قبل بلدية سطيف بموافقة من الجهات الأمنية المختصة.وحددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تاريخ 23 ديسمبر المقبل، موعدا لإجراء مباراة الذهاب من الدور السادس عشر من مسابقة الاتحاد الإفريقي «الكاف»، بين ممثل الجزائر الوفاق أمام نظيره التشادي رونيسونس بميدان إدريس محمد أويا في العاصمة التشادية نجامينا.
وقررت إدارة الوفاق تحديد تاريخ 21 ديسمبر موعدا لتنقل النادي إلى التشاد، انطلاقا من مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة.                     أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com