الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق لـ 14 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مباراة البيض سهرة الخميس: مدرب وفاق سطيف منشغل بتحسين الانسجام


اعترف مدرب وفاق سطيف رضا بن دريس، أن الفريق يعاني في هذه المرحلة من نقص الانسجام، في ظل تغير التعداد بنسبة عالية، وهو الجانب الذي أكد العمل من أجل تحسينه تدريجيا إلى غاية بلوغ المستوى اللازم، لتحقيق النتائج المرجوة من الأنصار في البطولة.
وقال مدرب الوفاق في تصريح عقب المباراة التحضيرية التي لعبها فريقه، أمسية أول أمس، أمام اتحاد عنابة، بملعب الثامن ماي 45، إن أداء التشكيلة ينقصه الانسجام والنسق اللازم، بناء على تغيير التعداد بنسبة تعادل حوالي 60 بالمائة، داعيا الأنصار إلى الصبر في هذه المرحلة التي يبحث فيها الفريق عن تحسين الأداء من خلال رفع النسق وهو ما سيتحقق حسب المتحدث، بمرور الجولات ولعب المباريات انطلاقا من مباراة الجولة الأولى أمام مولودية البيض.
كما أشار المدرب إلى الإصابات التي يعاني منها أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من فرحاني، رقيق، حاجي وكوسي، مبرزا بأن توظيف هذا الرباعي في التشكيلة سيجعلها أكثر قوة، كما نوه بن دريس بالدور الكبير الذي سيقع على أنصار النادي من أجل دعم الفريق بكل قوة، لدفعه نحو تحقيق الأهداف المسطرة، مستبشرا بحضور قوي للجمهور في المواعيد القادمة، بناء على الأجواء الكبيرة التي كانت في أول لقاء تحضيري لعبه الفريق، بحضور أنصاره أمسية أول أمس.
وبالعودة إلى المقابلة التحضيرية السابعة من نوعها، لرفاق العائد أكرم جحنيط، أمام اتحاد عنابة، فقد جرت بحضور الآلاف من الأنصار في سيناريو غير متوقع، ما جعل اللقاء يكتسي حلة المباريات الرسمية، رغم وقوف مدربي الفريقين على عديد النقائص من الناحية الفنية، علما أن نتيجة المباراة انتهت لصالح أشبال بن دريس، الذين تفوقوا في الشوط الأول بهدف وقعه مولاي قبل أن يعزز البديل نوري هذا التفوق بهدف ثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المقابلة، مع العلم أن هذا الفوز الودي هو الثاني على التوالي، بعد التغلب على آمال العلمة برباعية نظيفة، والذي جاء بعد التعادل في خمس مباريات سابقة.
من جانب آخر، برمجت الرابطة المحترفة، المقابلة الافتتاحية للموسم الجديد، بين الوفاق ومولودية البيض يوم الخميس على التاسعة ليلا، بملعب الثامن ماي 45، وهو توقيت اعتبره الأنصار غير ملائم في ظل انخفاض درجة الحرارة ونقص وسائل النقل، كما حددت الرابطة تاريخ 26 سبتمبر، موعدا لمواجهة الوفاق وشباب بلوزداد في الجولة الثانية، و4 أكتوبر القادم، لاستقبال الوفاق فريق نجم مقرة قبل التنقل إلى الساورة في 11 من نفس الشهر.
ع.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com