الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية الخروب (2) - نادي التلاغمة (1): فوز بشق الأنفس يبقي على بصيص الأمل


حققت جمعية الخروب، فوزا بشق الأنفس على حساب الضيف نادي التلاغمة، في لقاء لعب فيه كل شيء في العشر دقائق الأخيرة، وسمح هذا الانتصار باستعادة الخروبية بصيص من الأمل، رغم أن المنافس المباشر مولودية العلمة عاد بنقطة ثمينة من زرداني حسونة.
بداية اللقاء، شهدت دخول أصحاب الأرض مباشرة في صلب الموضوع، وفرض ضغط على أولاد سمايل منذ الدقائق الأولى، حيث حاول حليمي في الدقيقة 7 مباغتة حارس التلاغمة لكن كرته مرت فوق إطار المرمى، كما شهدت الربع ساعة الأولى، تحكم الخروبية جيدا في الكرة مع بناء الهجمات من الخلف، بالاعتماد على سرعة الثنائي قبايلي وحملاوي في إيصال الكرة لجمعوني وباشا، في حين أن الضيوف اعتمدوا على الهجمات العكسية مستغلين مهارات الثنائي كرميش وهادف، لكن أغلب الحملات، كانت تتوقف على مستوى وسط الميداني الدفاعي للايسكا. وكاد جمعوني في الدقيقة 20 أن يفتتح باب التسجيل، بعد تخلصه من رقابة وسط دفاع التلاغمة لكن كرته مرت بجوار القائم، وبعدها بأربع دقائق تحصلت الجمعية على مخالفة خطيرة على مشارف منطقة 18، نفذها المستقدم الجديد باشا وأبعدها الحارس خلفة من خط المرمى، ومع مرور النصف ساعة الأولى، تركز اللعب في منطقة التلاغمة، وفرض لاعبو الجمعية ضغطا رهيبا لكن رفقاء القائد رماش، لم يجدوا الحلول خصوصا على مستوى القاطرة الأمامية، وهو السيناريو الذي استمر إلى غاية نهاية المرحلة الأولى.
وفي مرحلة ما بين الشوطين، تلقى لاعبو جمعية الخروب أنباء عن تقدم البابية في الشاوية، وهو ما جعلهم يدخلون الشوط الثاني بمعنويات منخفضة خصوصا في دقائقه الأولى، التي اتسمت بالتسرع وعدم التركيز، وفي المقابل خرج الضيوف من منطقتهم، وكاد دريدح أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة 50 عن طريق مخالفة مباشرة، كما قام أشبال زمامطة بنقل الخطورة إلى منطقة الجمعية بواسطة الخطير غزالي، أين حاول مدرب التلاغمة إنعاش خط الوسط بإقحام اللاعبين السابقين للايسكا كنون وكركود.
ومع مرور الدقائق، استعادت الجمعية زمام المبادرة خصوصا بعد إقحام بيوض مكان جمعوني، و منصوري مكان حلوي، ليضيع بتقة فرصة ثمينة في الدقيقة 75، حيث لم يستغل الخطأ المرتكب على مستوى دفاع التلاغمة. لتأتي العشر دقائق الأخيرة، التي حملت الكثير من المستجدات، بداية من الدقيقة 80، وعكس مجريات اللعب توغل البديل العمري، وحاول التمرير نحو القائم الأيسر لكن مدافع لايسكا رمزي خروبي أودع الكرة الشباك بالخطأ في مرمى الحارس واضح وسط ذهول الجميع، لترمي جمعية الخروب بكل ثقلها في الدقائق المتبقي،ة وتتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 85، تقدم لتنفيذها المدافع خروبي بحثا عن تصحيح خطأه وهو ما نجح فيه وعدل النتيجة. وواصلت الجمعية ضغطها وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، تحصلت على ركنية استقبلها منصوري وأودع الكرة في الشباك، محررا الجميع ومعيدا الأمل من جديد للجمعية، قبل نهاية اللقاء بتحقيق جمعية الخروب لأول فوز في مرحلة العودة، وتقلص الفارق على مولودية العلمة إلى ثلاث نقاط قبل 5 جولات من نهاية البطولة.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com