الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد عنابة (2) - شباب باتنة (0): «الطلبـــــــة» يُحققــــــون الأهـــم

نجح اتحاد عنابة في المحافظة على مركزه الريادي، بفضل الانتصار الذي أحرزه على حساب الضيف شباب باتنة، في مباراة اكتفى فيها «الطلبة» بتحقيق الأهم، مع الاقتصاد في الجهد، مع تسجيل هدف في بداية كل شوط.
المقابلة سارت منذ بدايتها في اتجاه واحد، على وقع سيطرة مطلقة للمحليين، الذين رموا بكامل ثقلهم في الهجوم في محاولة للنيل مبكرا من شباك الحارس نجاعي، سعيا للتخلص من الضغط النفسي، وقد تمكنوا من الوصول إلى المبتغى بحلول الدقيقة التاسعة، عن طريق المدافع تومي، الذي أنهى العمل الذي قام به زملاؤه انطلاقا من وسط الميدان، فسدد بقوة من داخل منطقة العمليات، ليسكن الكرة في شباك نجاعي. هذا الهدف المبكر، حرر العناصر العنابية التي أحكمت سيطرتها المطلقة على مجريات اللعب، في ظل انهيار «الكاب»، وقد كاد بوتيبة أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 19، بقذفة قوية وجد حارس الزوار صعوبة كبيرة في إخراجها إلى الركنية، رد فعل تشكيلة المدرب بوغرارة كان محتشما، واقتصر على بعض المحاولات الفردية، ومع ذلك فقد كاد حراز أن يعيد الأمور إلى نصابها في الدقيقة 32، لولا براعة الحارس يونس، الذي تألق في إنقاذ فريقه من هدف محقق، بينما لم تعرف باقي فترات المرحلة الأولى الشيء الكثير، لأن اللاعبين تأثروا بالحرارة الشديدة.
الشوط الثاني، سار وفق «سيناريو» مستنسخ عن سابقه، لأن الإتحاد تمكن من الوصول إلى شباك الحارس نجاعي في الدقيقة 51، وكان ذلك عن طريق خلوفي، الذي استغل سوء تموقع محور دفاع الشباب، ليوقع الهدف الثاني لفريقه.
اطمئنان أبناء «بونة» على النقاط الثلاث، جعل المدرب بن شوية يعمد إلى القيام ببعض التغييرات التكتيكية، وإخراج بعض الركائز، بعدما أبقى القائد بالح خارج التشكيلة الأساسية لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري، في الوقت الذي حاول فيه مدرب الشباب بوغرارة إعطاء ديناميكية أكثـر القاطرة الأمامية، بإقحام الثنائي بن منصور وأمغشوش، ومع مرور الدقائق انخفض ريتم اللعب، رغم أن أداء الزوار تحسن بالمقارنة مع ما كان عليه، سيما وان بوغرارة أقحم بوخليفة كرأس حربة، وهو الضغط الذي أجبر مدرب «الطلبة» على إقحام بالح وبوكمية سعيا لإعادة التوازن لتشكيلته، ومع حلول الدقيقة 80 تمكن شباب باتنة من تقليص النتيجة بواسطة البديل بوخليفة، إلا أن المساعد الأول راشدي أشار إلى وضعية تسلل، مما جعل لاعبي ومسيري الكاب يحتجون بشدة على هذا القرار، لتكون أخطر فرصة في الدقائق الأخيرة تلك التي أهدرها البديل بالح من جانب المحليين، قبل أن يطلق الحكم بوسليماني صافرة النهاية بفوز منطقي للاتحاد.
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com