الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الشاطو بن مسعود للنصر: لا نعيش ضغطا و لدينا كل المقومات لتجاوز المنافس


عبر مدرب هلال شلغوم العيد إدريس بن مسعود، عن ارتياحه لتعيين الحكم الدولي مصطفى غربال لإدارة لقاء القمة أمام اتحاد عنابة، مؤكدا في حديثه مع النصر، إلى أن الكرة في مرمى اللاعبين، حيث قال:" لا أخفي عليك فرحت كثيرا عند سماع خبر تعيين الحكم الدولي مصطفى غربال لإدارة مواجهة اتحاد عنابة، لأنه ببساطة أفضل حكم على مستوى إفريقيا وليس الجزائر فقط، وهذا عامل مهم بالنسبة لي وحتى للاعبين، لأنهم سيكتفون بالتركيز على الميدان فقط، بعد أن كثر الحديث في الأيام الماضية، عن هوية الحكم الذي سيدير هذه المواجهة".
واستهل بن مسعود حديثه للنصر، بالتأكيد على أن التشكيلة توجد في أحسن أحوالها من جميع النواحي، وقال:" ما لمسته في التدريبات يبعث على التفاؤل، حيث تحدو المجموعة رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس المباشر على تأشيرة التأهل إلى ملحق الصعود، كما أننا حرصنا في الأيام الماضية، على التركيز على العمل التقني والتكتيكي، من خلال وضع طريقة لعب، تساعدنا على الإبقاء على النقاط الثلاث في ملعبنا".
وردا على سؤال متعلق بالضغط الذي تعيشه التشكيلة، ساعات قليلة قبل اللقاء، قال:" لا يوجد أي ضغط، بل العكس تماما هناك رغبة كبيرة لدى التشكيلة، من أجل البصم على مباراة مميزة أمام اتحاد عنابة، خاصة وأن مثل هذه المواعيد، تعتبر في حد ذاتها حافز إضافي، ولعب مباراة "نهائية"، لا تتاح كل مرة بالنسبة للاعبين في مشوارهم الرياضي، وهذه النقاط حاولت التركيز عليها في التحضير النفسي، الذي يعتبر أكثر من مهم، سيما وأننا على موعد تاريخي".
وواصل بن مسعود كلامه:" لقد ركزنا في التربص المصغر الذي أجريناه في سطيف على العمل النفسي، خاصة وأننا كنا في ظروف مريحة، وتواجد اللاعبين في نفس المكان طيلة هذه الفترة، يجعلهم يقتربون أكثر من بعضهم البعض، وكل عنصر يحاول شحن معنويات زميله، وكما سبق وأن قلت لكم، لدي تشكيلة متوازنة، وسر قوتنا هي روح المجموعة".
وفي السياق ذاته، أكد بن مسعود، بأن المباريات لا تتشابه، وأن المنافس لا يخيفه بقدر ما يخشى من عدم ظهور فريقه بالمستوى المعهود، وقال:" صحيح فزنا أمام عنابة في لقاء الذهاب، لكن المباريات تختلف، ولا أفكر كثيرا في المنافس، بقدر ما أتمنى أن يظهر اللاعبون بنفس المستوى".
وختم مدرب الهلال كلامه، بالحديث عن الأجواء التي تعيشها مدينة شلغوم العيد في الأيام الأخيرة:" أتمنى من أعماق قلبي إهداء أنصار الهلال فرحة يستحقونها، بالنظر إلى وقفتهم إلى جانبنا طيلة الموسم، وليس في مباراة عنابة فقط، دون أن ننسى العمل الكبير الذي تقوم به الإدارة وممولي الفريق، حيث حرصوا على وضعنا في أحسن الظروف، إلى جانب تحفيز اللاعبين، وبحول الله سنكون في الموعد".
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com