الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مُهاجم اتحاد بسكرة هشام مختار للنصر: فوز المولودية له إسقاطات إيجــابية


واصل فريق اتحاد بسكرة سلسلة نتائجه الإيجابية، بعد أن تمكن سهرة أول أمس من تجاوز عقبة ضيفه نادي مولودية الجزائر، وتفوق عليه بنتيجة هدفين لهدف وبهذا الانتصار، رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى 36 نقطة وحافظ على نسق النتائج.
وثمن مهاجم هشام الاتحاد مختار فوز فريقه، كونه تحقق في ظروف خاصة، بالنظر إلى الغيابات النوعية، في ظل الإصابات المسجلة، مؤكدا أن الانتصار مستحق ومحفز على تقديم الأفضل في المواعيد المقبلة .
هشام، الذي لم يخف سعادته بالفوز المحقق، في حديثه للنصر، قال إن فريقه دخل المواجهة بنية الفوز، رغم طبيعة المنافس الذي جاء من أجل كسب الرهان والعودة بأفضل نتيجة إيجابية، مشيرا أن رفاقه كانوا عند حسن ظن الطاقم الفني حيث تحكموا في الكرة وخلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل وقد مكنتهم إرادتهم فوق أرضية الميدان من تجاوز كل الصعوبات  وأمام منافس كان أكثر تنظيما وخلق  الكثير من الصعوبات.
محدثنا، الذي وصف الانتصار بالمكسب على درب تجسيد الهدف المسطر، اعتبر مردود رفاقه بمثابة مؤشر نجاح لتحقيق المزيد من النتائج في المواعيد المقبلة وطالب بالمحافظة على هذه الديناميكية، معربا عن ارتياحه الكبير لإصرار المجموعة على تجاوز جميع الصعاب التي تواجهها من حين لأخر.
واعتبر محدثنا الفوز المحقق أمام المولودية هو فوز الإرادة والعزيمة، إلى جانب العمل والمجهودات الكبيرة التي تبذلها جميع العناصر بقيادة المدرب عز الدين أيت جودي، بالرغم من الغيابات الكثيرة في صفوف التشكيلة من جولة لأخرى، لكننا يضيف مهاجم خضراء الزيبان أننا عرفنا كيف نسير المرحلة ونحافظ على نسق النتائج في انتظار المزيد في الجولات القادمة.
من جهتهم، ثمن أنصار ومحبو الفريق الفوز، خاصة وأنه تحقق أمام فريق محترم وهو ما سينعكس حسبهم في حديث بعضهم للنصر بالإيجاب على مردود الفريق، وستكون له إسقاطات إيجابية في سبيل تحقيق طموحاتهم في نهاية الموسم في ظل العمل الكبير للطاقم الفني بقيادة المدرب عز الدين أيت جودي .
وفي السياق ذاته، أشادت إدارة النادي بدورها بالفوز وبعزيمة رفقاء نصر الدين خوالد، ودعتهم إلى ضرورة رفع التحدي ومواصلة حصد المزيد من النتائج، التي تسمح لهم بالنجاة من خطر السقوط في نهاية الموسم.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com