الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اعترف بتغيير نمط وطريقة عيشه: عطال حزين لما يحدث في الجزائر ومسقط رأسه


أعرب مدافع الخضر يوسف عطال عن حزنه العميق، بسبب ما خلفته موجة الحرائق الأخيرة، والتي أودت بحياة العشرات، وخلفت دمارا كبيرا مس على وجه الخصوص منطقة القبائل وولاية تيزي وزو التي ينحدر منها.
 وقال خريج مدرسة أكاديمية بارادو، خلال ندوة صحفية سبقت مباراة ناديه نيس أمام ليل، ضمن الأسبوع الثاني من البطولة الفرنسية، ردا على سؤال متعلق بهذا الجانب المؤسف: «لقد تأثرت كثيرا لتلك المشاهد، لأن ذلك حدث في الحي الذي أسكن فيه...عائلتي تقيم هناك أيضا».
وبدا عطال متأثرا بما يواجهه بلدنا من كوارث صحية وطبيعية في الآونة الأخيرة، وقال الظهير الأيمن للخضر في هذا الشأن: «إنها مرحلة صعبة بالنسبة لكل الجزائريين، الذين تأثروا أيضا بمخلفات جائحة كورونا، أدعو الله أن يرفع عنا هذه المحن».
على صعيد آخر، تحدث عطال عن مشواره مع نادي نيس وكثرة الإصابات التي لحقت به مع نادي الجنوب الفرنسي، والتي كبحت تألقه، وهو الذي كان يصنف عند قدومه من الدوري البلجيكي، في خانة مفاجآت الدوري الفرنسي.
 واعترف لاعب نادي نيس الفرنسي، بأنه اضطر لتغيير نمط وطريقة عيشه، من أجل تفادي كابوس الإصابات، الذي لاحقه خلال الموسمين الماضيين ، وقال عطال ردا على سؤال متعلق بما يخطط له هذا الموسم لتفادي لعنة الإصابات:» أحاول أن أنسى ما حدث الموسم الماضي، وسأفعل ما يجب فعله لتفادي الإصابات»، وتابع الظهير الأيمن المتألق حديثه عن أهدافه هذا الموسم، مبرزا ما قام وسيقوم به من أجل الابتعاد عن لعنة الإصابات: «لقد قمت بتغيير طريقة التدريب، وعلى وجه التحديد التمارين التي يجب أن أقوم بها قبل وبعد كل حصة تدريبية، كما قمت أيضا ببعض التغييرات، بخصوص نمط عيشي وحياتي اليومية».
كما أقر خريج أكاديمية نادي بارادو بالتغييرات الجوهرية التي ترافقه حاليا، وصرح في هذا الخصوص: «لقد تغيرت الكثير من الأمور بالنسبة لي.. حتى في أوقات النوم ونوعية الأكل»، مضيفا: «كل لاعب يعرف جسمه واحتياجاته جيدا، وكل لاعب بحاجة لبعض التفاصيل الخاصة من هذه الناحية، لضبط طريقة تدريبه».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com