الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب جمعية الخروب إسلام حملاوي للنصر: لايسكا فتحــــت لــي الأبــــواب ودينهـــا لا يـــــــرده ســــــوى الصعـــــود


أكد متوسط الميدان إسلام حملاوي أحد اكتشافات الموسم الفارط في جمعية الخروب، أنه لم يحدد بعد وجهته فيما يتعلق بالموسم القادم، وهذا بعد تلقيه لبعض العروض، جعلته يفكر قبل اتخاذ قراره النهائي.
وكشف اللاعب في حديث للنصر، بأنه تلقى عرضا رسميا من إدارة جمعية الخروب من أجل التجديد لموسم آخر، إذ قال في هذا الصدد:«لقد اتصلت بي الإدارة وعرضت علي تجديد العقد، وهذا بعد المردود الذي قدمته الموسم الفارط، وأشكرها على هذه الثقة، خاصة وأنه يشرفني حمل ألوان هذا النادي العريق لموسم آخر، وعلى العموم ستتضح الأمور أكثر خلال الأيام القادمة».
وواصل لاعب لايسكا حديثه وقال:« جمعية الخروب لديها فضل كبير علي فقد كانت أهم عامل في بروزي، وهي من فتحت لي الأبواب في أول موسم لي في صنف الأكابر، وإذا اليوم تلقيت عروضا من فرق أخرى، فالفضل بعد المولى عز وجل يعود لهذا الفريق ولأنصاره الذين احتضنوني منذ أول يوم وضعت فيه قدمي داخل أسوار الجمعية».
كما عاد الشاب حملاوي إلى الوراء، وتحدث عن سقوط الفريق لقسم الدرجة الثالثة، وقال:« العام والخاص يعلم الظروف التي كان يعيش فيها الفريق بعدما تغير بنسبة 99 بالمئة، ورغم أننا كنا نملك مجموعة محترمة، إلا أن الأمور لم تسر في صالحنا منذ الجولة الأولى، وفي كرة القدم الاستقرار هو العامل الأول والأساسي لنجاح أي فريق، وأتمنى أن يكون هذا السقوط درسا ومجرد كبوة، وجمعية الخروب قادرة على الخروج منها والعودة السريعة إلى مكانتها الطبيعية».
 كما أكد محدثنا بأنه كان راضيا عن مستواه في أول موسم له في صنف الأكابر، رغم أن نتائج الفريق لم تكن في المستوى، بسبب ما ذكره سابقا.
وفي رده على سؤال متعلق بهدفه مع الفريق الموسم القادم في حال التجديد، أجاب محدثنا:« لقد لمست من خلال حديثي لمسؤولين في الإدارة عن وجود نية كبيرة في بناء فريق قوي للعودة السريعة إلى الرابطة الثانية، وهذا أمر طبيعي لأن جمعية الخروب، ستكون المرشح رقم واحد للصعود في هذه المجموعة، وكل الفرق ستحسب لها ألف حساب، وفي حال جددت سأعمل كل ما في وسعي، للمساهمة في تحقيق هذا الهدف ورد جزء من دين الجمعية علي».
وفضل حملاوي في ختام حديثه للنصر، توجيه كلمة لأنصار جمعية الخروب:« مرة أخرى نعتذر لأنصارنا على السقوط، وأؤكد بأننا لم نبخل بتقديم كل ما بوسعنا لإنقاذ الفريق، لكن كل العوامل لم تكن إلى جانبنا، وفي حال واصلت الموسم القادم أعدهم بالصعود، أما إذا قادني «المكتوب» إلى وجهة أخرى، فأتمنى كل التوفيق للفريق الموسم القادم والصعود سريعا لأن جمعية الخروب تستحق مكانا في الرابطة الأولى وليس الثانية».
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com