الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قرعة دوري الأبطال يوم 23 ديسمبر: ممثلا الجزائر في كأس الكاف يتعرفان اليوم على منافسيـهما


يتعرف اليوم، ممثلا الكرة الجزائرية في منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، شبيبة الساورة وشبيبة القبائل على منافسيهما في الدور التمهيدي الثاني "مكرر"، بمناسبة سحب القرعة المقررة بمقر الكاف في العاصمة المصرية القاهرة، بداية من الساعة الواحدة زوالا بالتوقيت الجزائري.
وتأهلت شبيبتا الساورة والقبائل إلى هذا الدور، بعد تخطي عقبة كل من نادي كونكورد الموريتاني والجيش الملكي على التوالي.
وكما هو معلوم، فإن هذا الدور يضم 32 ناديا نصفهم باشروا المنافسة في ذات المسابقة، وهي فرق شبيبة القبائل، شبيبة الساورة، بيراميدز، المصري، نهضة بركان، أورلاندو بيراتس، مارومو غرانتس، ريد أروز الزامبي، إنيمبا النيجيري، موتيما الكونغولي، الصفاقسي، أهلي طرابلس، بينغا المالي، أورابا البوتسواني، مع ترقي الحسم  في لقائي غورماهيا الكيني أمام أهلي مروى السوداني، ولقاء إنتر كلوب الأنغولي وبطل مدغشقر، على أن يضاف إليهم 16 ناديا، خرجوا من سباق الوصول إلى دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، التي اختتمت مباريات دورها التمهيدي الثاني أول أمس، وتم التعرف على هوية الأندية التي ستشكل مجموعات الدور المقبل.
وودعت رابطة الأبطال، نوادي سيمبا، مازيمبي، هارتس أوف واك، وأويلرز الليبيري، الملعب مالي، الحرس الوطني النيجري، الاتحاد الليبي، الجيش الرواندي ومانياما الكونغولي، ويونايتد النيجيري، أسيك الإيفواري، أوتوهو الكونغولي، نواذيبو الموريتاني وروايال ليوباردز من إيسواتيني وزاناكو الزامبي.
وشهد الدور الذي يسبق مرحلة المجموعات من المنافسة القارية الأغلى، نجاح وفاق سطيف وشباب بلوزداد في قلب الموازين وتحقيق ريمونتادا أمام كل من أفسي نواذيبو وأسيك ميموزا على التوالي، وبالمقابل تم تسجيل مفاجئتين غير متوقعتين، بإقصاء ناديي تي بي مازيمبي الكونغولي وسيمبا التنزاني، ولو أن تراجع العملاق الكونغولي، يعتبر تحصيلا حاصل لواقع فريق عجز في النسخة الماضية، عن تجاوز مرحلة المجموعات، بعد صراع مع ممثل الجزائر شباب بلوزداد.
وحددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 23 ديسمبر المقبل، موعدا لسحب قرعة هذا الدور، على أن تنطلق المباريات خلال شهر فيفري من العام المقبل، فيما تم تصنيف الفريق المتأهلة تحسبا لعملية القرعة إلى أربعة مستويات، جاءت على النحو التالي:
التصنيف الأول : الأهلي (مصر) والترجي (تونس) والوداد والرجاء
التصنيف الثاني : الزمالك (مصر) والنجم الساحلي (تونس)  وصن داونز (جنوب إفريقيا) وحوريا كوناكري (غينيا)
التصنيف الثالث :  شباب بلوزداد ووفاق سطيف والهلال السوداني وبيترو أتليتكو (أنغولا).
التصنيف الرابع : المريخ السوداني وساغراد (أنغولا) وأمازولو (جنوب إفريقي) وغالاكسي (بوتسوانا).
ق - ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com