الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تلقى عروضا بالجملة وإسبانيا الوجهة الأقرب: بلايلي يفسخ عقده مع قطر ويستعد لخوض تجربة أوروبية


فاجأ مهاجم المنتخب الوطني يوسف بلايلي الجميع، بفسخ عقده مع فريقه قطر القطري، في تسارع غير متوقع للأحداث، خاصة بعد تألقه اللافت في مونديال العرب، بمساهمته الفعالة في وصول الخضر إلى المباراة النهائية، وهو ما جعل أهل الاختصاص يتوقعون ارتفاع أسهمه، ما قد يعود بالفائدة على فريقه قطر، قبل أن تعلن إدارة النادي الأصفر والأسود عن فسخ عقد بلايلي بالتراضي.
ويستعد نجم الدورة الأول إلى خوض تجربة أوروبية جديدة، في ظل العروض الكثيرة التي وصلته من طرف عديد الأندية، وهو ما أكده بلايلي في تصريحات صحفية سهرة الخميس، مشيرا إلى أن وجهته المقبلة ستكون أوروبا وبنسبة كبيرة إسبانيا، لكن دون الخوض في تفاصيل أكثر، عندما قال:» أود أن أشكر مسؤولي نادي قطر على تفهمهم، وتسهيل عملية فسخ العقد، والشيء الذي أؤكده لكم في الوقت الحالي هو أنني أمتلك عدة اتصالات من أندية أوروبية، لكن الوجهة الأقرب إسبانيا».
وفي السياق ذاته، أشارت مصادر مقربة من بلايلي للنصر، أن العرض الإسباني الذي يتحدث عنه، يتمثل في عرض نادي خيتافي، وهو ليس وليد اليوم، حيث سبق لمهاجم الخضر أن تفاوض مع مسؤولي نادي العاصمة مدريد، لكن لم تكلل بالنجاح، قبل أن يتجدد الاهتمام في الأيام الماضية، خاصة بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها ابن الباهية وهران في المونديال العربي، والتي جعلته محل أطماع عديد الأندية، سيما بعد أن بات حرا من أي التزام، وهو ما يشعل الصراع عليه، في ظل دخول أندية فرنسية على الخط في صورة مونبيليي.
من جهة أخرى، فإن بلايلي حسب تصريحات والده غير مهتم بالعروض الخليجية التي وصلته، حيث تحدثت عدة مصادر عن عرض مغري من طرف نادي العين الإماراتي، وحتى أنصار اتحاد جدة أطلقوا «هاشتاق» عبر تويتر من أجل ضم نجم مونديال العرب.
على صعيد آخر، ستكون الأنظار مصوبة اليوم نحو بلايلي، خلال اللقاء النهائي، خاصة وأنه يعول على تقديم مباراة كبيرة، وقيادة الخضر إلى تتويج جديد، مثلما صرح به بعد نهاية مباراة قطر:» نملك كل الإمكانيات من أجل التتويج باللقب، كنت من البداية أتمنى نهائيا أمام تونس، وبحول الله سنكون في الموعد».
جدير بالذكر، أن بلايلي يريد حسم وجهته قبل الالتحاق بتربص المنتخب الوطني يوم 27 ديسمبر الجاري، للتركيز على كأس أمم إفريقيا.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com