الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك سمير بوجعران للنصر: نبحـث عن ثالـث نتيجـة إيجـابية تواليــا


•احتمال مشاركة بجاية بلاعبي الرديف لا يهمنا
* كيف جرت تحضيراتكم لمباراة شبيبة بجاية ؟
التدريبات جرت في أجواء مثالية بعد الاستفاقة الأخيرة، حتى وإن كنا غير راضين بنتيجة التعادل المسجلة أمام مولودية العلمة الجمعة الماضي، أين كنا الأحق بالانتصار، لولا التحكيم السيئ الذي حرمنا من ضربة جزاء شرعية. على العموم، جاهزون لمباراة شبيبة بجاية المقبلة، وكلنا أمل في الإبقاء على النقاط الثلاث بقسنطينة، والارتقاء أكثر في سلم الترتيب العام.
* تبحثون عن ثالث نتيجة إيجابية على التوالي، أليس كذلك ؟
بطبيعة الحال، نسعى لتدعيم رصيدنا النقطي، والابتعاد ولو مؤقتا عن منطقة الخطر، لقد استرجعنا بعض الثقة المفقودة، في انتظار التأكيد خلال مباراة شبيبة بجاية، وفي حال نجاحنا في الفوز سنكون قد حققنا ثالث نتيجة إيجابية على التوالي، في سابقة هي الأولى من نوعها بالنسبة لتشكيلة المولودية هذا الموسم.
* هل التشكيلة جاهزة لمواصلة الاستفاقة ؟
لولا التحكيم، والخطأ الفردي المرتكب في لقطة الهدف الأول أمام البابية، لعدنا بالنقاط الثلاث من العلمة، لقد طوينا صفحة الجولة الماضية، وعازمون على تخطي عقبة بجاية، والارتقاء أكثر في سلم الترتيب العام، خاصة وأن وضعيتنا لا تحتمل المزيد من التعثرات، إذا ما أردنا الابتعاد عن حسابات السقوط التي تلاحقنا، أنا واثق من مقدرتنا على مواصلة الاستفاقة، خاصة بعد أن ارتفعت المعنويات قليلا، مقارنة بالبداية المتعثرة، التي أدخلت الشكوك لنفسية اللاعبين.
* الفريق المنافس مرشح لخوض المباراة بالفريق الرديف، ما تعليقك ؟
قلتها سابقا لا تهمنا وضعية منافسينا، بقدر ما نركز على فريقنا، فعندما نكون في أفضل أحوالنا، نستطيع هزم أي فريق، وفي حال العكس متأكد من السقوط مع أي كان، ولذلك أنا أعمل على تجهيز فريقي بالشكل المطلوب، وكلي ثقة في مقدرته على الخروج منتصرا في هذه المباراة، التي من شأنها أن تمنحنا دافعا أكبر.
* ماذا عن الغيابات المنتظرة في لقاء اليوم ؟
سنفتقد في مباراة شبيبة بجاية اليوم، لخدمات لاعبين مهمين في وسط الميدان، ويتعلق الأمر بعبد الحكيم بزاز المصاب، وفاهم بوعزة الذي لم يلتحق بعد بالمجموعة بعد وفاة والده رحمه الله، ولو أن الأخير قادر على التواجد مع الفريق كاحتياطي، كونه منتظرا اليوم (يقصد أمس) بقسنطينة، صحيح أن هذه الغيابات مؤثرة على تركيبة وسط الميدان، ولكن هناك بعض الحلول البديلة، على غرار حقاص القادر على شغل منصب مسترجع، كونه متعدد المناصب وسبق له اللعب في هذا المركز.                     حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com