الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

انطلاق محادثات فسخ عقد بلحول مع السنافر

حجـــار اتخـــذ قرار الانسحـــاب ...
كشفت مصادر موثوقة للنصر، بأن المدرب الشريف حجار لا يفكر في العودة لتدريب النادي الرياضي القسنطيني، بسبب ما وصفه بالأجواء المكهربة، وينتظر لقاءه غدا بمسؤولي الآبار، قبل اتخاذ القرار النهائي، خاصة بعد أن وجه رئيس مجلس الإدارة عمر رابح الدعوة لكل من مدرب السنافر والمدير العام رمزي قاسمي.

وأكد مسؤولو السنافر عدم استقبال أي مراسلة جديدة من طرف حجار، رغم تصريح هذا الأخير أمس للإذاعة الوطنية، والإشارة إلى تفكيره في الاستقالة، بعد أن طالب يوم الخميس الماضي بمناقشة إجراءات فسخ العقد، قبل أن يتراجع ويرسل برنامج التدريبات.
من جهة أخرى، عرفت الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة صبيحة أمس، غيابات بالجملة، ويتعلق الأمر بكل من ميباراكو، الذي قرر تأجيل موعد إجراء العملية الجراحية على مستوى الغضروف، والمدافع محمد حمزة ومحمد بن شعيرة وحمزة بلحول، مع تسجيل عودة كل من ياسين صالحي وبراهيم ذيب، إلى جانب مباشرة الوافد الجديد على تشكيلة السنافر سيف الدين شتيح التحضيرات، من خلال الخضوع لبرنامج عمل خاص.
يحدث هذا في الوقت، الذي باشرت إدارة السنافر محادثات فسخ عقد المهاجم بلحول، الذي يوجد ضمن قائمة المسرحين التي أعدها المدرب حجار، حيث أكدت مصادر مقربة من اللاعب بأنه يمتلك عرضين من طرف مولودية الجزائر ومولودية وهران، الأمر الذي جعله يصر على تسوية الأمور الإدارية في أقرب وقت ممكن.
وفي السياق ذاته، تجمدت عملية الاستقدامات إلى غاية ما سيسفر عنه اجتماع الغد في حاسي مسعود، رغم عودة الحديث عن إمكانية التعاقد مع المهاجم خلف الله أو مهاجم من الطوغو.
على صعيد آخر، دخلت تشكيلة السنافر في تربص مصغر بفندق الحسين بقسنطينة، بعد أن تراجع المسيرون عن فكرة إقامة معسكر في مدينة مستغانم، على اعتبار أن الفندق الذي كان يريد التنقل إليه المدرب حجار، يتربص به حاليا مولودية وهران، منافس الشباب في أول جولة من مرحلة الإياب، الأمر الذي جعل المدرب المساعد عوامري يقترح فكرة الدخول في معسكر بمدينة قسنطينة، قبل التنقل مطلع الأسبوع القادم إلى مدينة وهران.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com