السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

توزيع دقيق للمهام وإصرار على إنجاح العرس

الفــــــــــاف تنصّــــب اللجنــــة المنظمــــة لكـــأس أمــــم إفريقيــــــا للمحليــــين
مرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم إلى السرعة القصوى في التحضير والاستعداد للعرس الذي ستحتضنه الجزائر مطلع العام المقبل، والمتمثل في تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين 2022، حيث تعمل الفاف بالتنسيق
مع السلطات العمومية على تجهيز كل شيء لهذه التظاهرة الرياضية الكبيرة، على أمل إنجاحها، وتقديم صورة مشرفة للجزائر، العازمة على الترشح لاحتضان نهائيات كأس أمم إفريقيا في الأعوام المقبلة، خاصة مع تجهيز عديد الملاعب والمرافق رفيعة المستوى، على غرار ملعبي وهران وبراقي الجديدين.

وحسب موقع الفاف، فإن الرئيس شرف الدين عمارة وبمعية أعضاء مكتبه الفيدرالي، قد قاموا بتنصيب اللجنة المنظمة للشان المقرر إقامته بالجزائر في الفترة الممتدة ما بين 8 و30 جانفي المقبل، مع توزيع المهام بدقة على كل الأعضاء، على أمل مباشرة التحضيرات لهذا المحفل الرياضي الذي تنتظره الجماهير الجزائرية على أحر من الجمر، كونه قد يكون محطة مهمة للوقوف على مدى الاستعدادات لترشح الجزائر لاحتضان كأس أمم إفريقيا مستقبلا.
وتم خلال الاجتماع الذي احتضنه مبنى دالي إبراهيم يوم الأحد، تنصيب رشيد أوكالي عضو المكتب الفيدرالي ورئيس اللجنة المالية كرئيس للجنة المنظمة للشان، مع تعيين عضو المكتب الفيدرالي ونائب رئيس الفاف ياسين بن حمزة نائبا له، بالموازاة مع ترأسه لجنة تنظيم كأس أمم إفريقيا لأقل من17 سنة المقررة هي الأخرى بالجزائر في الفترة ما بين 8 و30 أفريل من نفس السنة.
وشهدت الجلسة التي ترأسها شرف الدين عمارة، حضور عديد الفاعلين على مستوى الكرة الجزائرية، من بينهم الأمين العام منير دبيشي، ونائب رئيس الفاف ياسين بن حمزة، وأعضاء المكتب الفيدرالي مولودي عيساوي وجيلالي طويل وحكيم مدان ونسيبة لغواطي والعربي أومامر، فضلا عن رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الحكيم مدوار، ورئيس رابطة الهواة علي مالك، ناهيك عن المدير الفني المؤقت توفيق قريشي وطبيب الفيدرالية دمارجي .
وتم على هامش ذات الجلسة، توزيع المهام على أعضاء المكتب الفيدرالي، مع تنصيب لجان فرعية مكلفة بالشروع في التحضيرات، على غرار لجنة الاستقبال ولجنة المسابقة ولجنة الأمن ولجنة الإعلام والاتصال وغيرها  من اللجان المسؤولة على الاستعداد للشان الذي يوده الجميع أن يكون في مستوى التطلعات.
عمارة يؤكد اهتمام رئيس الجمهورية بالبطولتين  
ألقى رئيس الاتحادية شرف الدين عمارة على هامش أشغال التنصيب كلمة بخصوص أهمية «الشان»، مُقدما المخطط التنظيمي للبطولة المقررة بالجزائر العام المقبل، وكذلك مخطط البطولة القارية للشبان ( أقل من 17 سنة)، بينما أشار الرجل الأول في بيت الفاف في معرض حديثه إلى أنه بخلاف اللجان الموضوعة لتنظيم البطولتين، فإن كل فرد سيكون مسؤولا في المرحلة المقبلة، خاصة في عملية التشاور والتعاون الجماعي، مشددا على أهمية هذا الحدث القاري الذي ستستضيفه الجزائر السنة المقبلة، والذي يحظى حسب عمارة باهتمام كبير من قبل السلطات العامة، وعلى رأسها السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الذي طالب بتوفير كل شيء، في سبيل إنجاح هذا العرس الكروي.
وبالإضافة إلى ذلك، حرص عمارة على ضرورة تسريع وتيرة الأشغال في الأيام المقبلة، مؤكدا على برمجة اجتماعات دورية لهذه اللجان المنصبة، مع العمل سريعا على تشكيل بعض اللجان الفرعية، وتوزيع الأعضاء على مستوى المدن المضيفة، مع العمل على إنهاء كل التحضيرات، قبيل زيارة مفتشية الكاف المقررة شهر مارس المقبل، حيث تعمل لجنة تنظيم الشان، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والإدارات الوزارية الأخرى المعنية بهذه التظاهرة الكروية، دون نسيان ولاة المدن الأربعة التي ستستضيف بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com