الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عرجي يؤهل وشتيح مرتقب أساسيا

منـذر الكبير يوافـــــق علــــــى مقتـــــرح السنافـــــر
أهل بصفة رسمية المهاجم وليد عرجي مع النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن تراجع مسؤولو الآبار عن قرارهم الأول برفض المصادقة على عقد مهاجم إتحاد الجزائر الأسبق، وهو ما سمح له بالتنقل أمس مع التشكيلة بصفة طبيعية إلى مدينة وهران لمواصلة التحضير للقاء المرتقب غدا أمام المولودية المحلية، ولو أن مصادر النصر الموثوقة، أكدت بأن المدرب المؤقت عبد الغاني عوامري متردد في الاعتماد عليه رفقة متوسط ميدان هلال شلغوم العيد السابق زكرياء كموخ، على عكس الظهير الأيسر سيف الدين شتيح المرتقب أساسيا أمام الحمراوة، على اعتبار أن الظهير الأيسر ياسين صالحي غير معني باللقاء، بسبب عدم جاهزيته بنسبة مائة بالمئة، رغم تعافيه من الإصابة منذ مدة.

ولن يكون صالحي الغائب الوحيد عن لقاء الغد، بل الأمر كذلك بالنسبة للحارس رحماني، الذي عانى من إصابة على مستوى الكتف، كان قد تعرض لها في لقاء هلال شلغوم العيد، على أن يندمج في التدريبات الجماعية بعد لقاء الحمراوة، ومشاركته في لقاء شباب بلوزداد لحساب الجولة الثانية من مرحلة العودة محل شك، إضافة إلى عدم تواجد الثنائي لقجع وذيب ضمن قائمة البعثة المتنقلة إلى مدينة وهران، على اعتبار أنهما تحت طائل العقوبة.
وفي السياق ذاته، تراهن أسرة السنافر كثيرا على لقاء الغد، على اعتبار أن نقاطه مفصلية لتحديد الهدف الذي سيلعب من أجله رفقاء ميباراكو ما تبقى من الموسم، خاصة وأن العودة بكامل الزاد من سفرية غرب البلاد، ستحيي آمال التنافس على اللقب، بما أن السنافر يستقبلون المتصدر شباب بلوزداد الثلاثاء المقبل، الأمر الذي جعل الإدارة توافق على برمجة تربص مصغر بمدينة وهران، مثلما صرح به عوامري للنصر:» كل الظروف مهيأة ولا أعذار أمامنا، وسندخل اللقاء بنية العودة بكامل الزاد».
وأضاف:» صحيح سنعاني من بعض الغيابات، لكن ثقتي كبيرة في المجموعة الموجودة، وأما بخصوص مشاركة الوافدين الجدد تبقى محل شك».
جدير بالذكر، أن المهاجم كوكبو تنقل برا إلى مدينة وهران، أين أرجع المسيرون السبب لعدم تجديد رخصة العمل، في الوقت الذي تشير فيه مصادر أخرى إلى حدوث سوء تفاهم مع إدارة النادي، وهي القضية التي يتمنى الأنصار ألا تؤثر على الدولي البنيني المعول عليه غدا لمواصلة هز شباك المنافسين.
على صعيد آخر، تسارعت الأحداث داخل بيت السنافر، بخصوص هوية المدرب الجديد، بعد أن أعاد المدير العام رمزي قاسمي بعث صفقة التونسي منذر الكبير، أين اتفق معه حول كل التفاصيل، ومن المرتقب أن يحل اليوم في أول رحلة قادمة من مطار قرطاج، من أجل إتمام إجراءات إشرافه على العارضة الفنية، إلا إذا تراجع مدرب منتخب تونس السابق عن قراره، علما وأن مسؤولي الشباب قد قدموا مقترحا جديدا للكبير، وسيتقاضى راتبا أقل من الذي اشترطه في بداية الأمر، على أن يجلب المحضر البدني والمكلف بنظام الفيديو فقط.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com