الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب نادي التلاغمة رابح زمامطة للنصر: نستهدف حصد 63 نقطة


جدد رابح زمامطة مدرب نادي التلاغمة، عزمه على مواصلة المشوار في بطولة الرابطة الثانية بكل جدية،
مع التطلع لإنهاء الموسم ضمن الثلاثة الأوائل، موضحا أن الطاقم الفني يسعى لمحاربة ما أسماه بعقلية اللامبالاة والاستهزاء، التي كثيرا ما عشعشت في ذهنية اللاعبين الجزائريين نهاية كل موسم على حد تعبيره.
وأكد أمس، زمامطة للنصر، أن فريقه مطالب بطرح كل أوراقه في الساحة، خلال المواعيد المتبقية من البطولة، مضيفا بقوله:" لا أذيع سرا إن قلت بأن فريقي يتطلع لبلوغ عتبة 63 نقطة نهاية الموسم، لتمكينه من تحقيق هدفه، المتمثل في احتلال مكانة ضمن الأوائل. لذلك، لا مجال للتهاون أو السقوط في فخ التراخي، وهو ما جعلنا نحذر اللاعبين من أي تقاعس".
ويرى محدثنا بأن ممثل الولاية (43)، يملك مجموعة متجانسة، تمتزج فيها خبرة البعض وطموح البعض الآخر، مبرزا إستراتيجيته الرامية إلى تسيير بقية المشوار مباراة بمباراة، انطلاقا من موقعة شباب باتنة ليوم السبت.
 وفي هذا الصدد، كشف زمامطة عن إصرار المجموعة على اجتياز منعرج الكاب بنجاح والتأكيد على صدق نواياها، وأردف قائلا:" نحن نستهدف استعادة المركز الرابع في سلم الترتيب والذي ضيعناه الأسبوع الماضي، وذلك من خلال محاولة الفوز في مواجهتنا القادمة أمام الشباب الباتني، خاصة وأننا سنسترجع بعض الركائز الغائبة في اللقاءات الماضية".
كما ذكر التقني القسنطيني في هذا الخصوص، بأن لقاء يوم السبت سيعرف عودة فرحات أيوب وحاج عيسى، مع غياب كرميش بداعي العقوبة، مشيرا إلى أن "باجيو العرب"، كان يعاني من إصابة أبعدته عن الميادين لمدة أسبوعين:" بكل تأكيد، نسعى لوضع اللاعبين في أحسن أحوالهم البدنية والنفسية، من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، والحفاظ على حظوظنا في بلوغ ما نصبو إليه".
من جهة أخرى، طمأن زمامطة الأنصار بخصوص الدفاع على سمعة الفريق، دون أي تخاذل أو استهزاء، مستدلا في ذلك، بروح التحدي التي لمسها لدى اللاعبين، العازمين على تشريف التزاماتهم في ظل الثقة التي وضعتها فيهم الإدارة، وفق تأكيداته:" نادي التلاغمة فريق محترم، ومثالا في النزاهة. لذلك، نعد الأنصار بأننا سنكون في مستوى المسؤولية، وخوض اللقاءات المتبقية بنفس الحماس والحرارة إلى غاية الأنفاس الأخيرة من البطولة".     
   م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com