الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مُدرب بسكرة يعـاقب: بوفليغة و بوكاروم وخوالد يغيبون أمــام «الشاطو»


سلطت لجنة الانضباط على مستوى الرابطة المحترفة عقوبة الإيقاف لمقابلتين في حق مدرب اتحاد بسكرة يوسف بوزيدي، يمنع فيهما من دخول الملعب أو غرف تغيير الملابس، بسبب الاحتجاج المتكرر خلال مباراة فريقه والضيف اتحاد الجزائر التي لعبت الجمعة الماضية.
كما أنذرت ذات اللجنة ملعب العالية، بسبب سلوك المناصرين وتدوين الحكم في تقريره قيام مشجعين برمي المقذوفات على أرضية الميدان. وكانت إدارة اتحاد بسكرة وقبل صدور العقوبات وقرار لجنة الانضباط،  قد راسلت حسب مصادر موثوقة المسؤولين مقدمة شكوى ضد الحكم نادر، الذي أدار مباراة الجولة الواحدة والعشرين أمام الضيف اتحاد العاصمة، بطريقة – حسبها - أثارت غضب و استياء الطاقمين الإداري والفني وكذا اللاعبين والأنصار، حيث لم يحتسب ضربة جزاء واضحة بعد الاعتداء على بلال بوكاروم.
كما أكد عبد القادر تريعة، الرجل الأول في بيت الاتحاد البسكري أن الحكم ساهم من خلال تدخلاته و قراراته غير الموفقة، في تعادل الاتحاد وندد بالطريقة التي أدار بها اللقاء، حيث كانت نيته  حسبه واضحة،  خاصة بعد التدخل الخشن على المهاجم العربي خوالد، مشيرا أن فريقه الذي يضم مجموعة من اللاعبين الشبان، يلعب كرة نظيفة ويطمح إلى ضمان البقاء  بطريقة رياضية بحتة، وأن النتائج المتحصل عليها منذ بداية الموسم، هي نتاج عمل اللاعبين والطاقمين الفني والإداري.  وفي سياق أخر، تحرم التشكيلة البسكرية بمناسبة موعد الجولة المقبلة، أمام المضيف هلال شلغوم العيد من خدمات اثنين من لاعبيها، ويتعلق الأمر بثنائي الدفاع إقبال بوفليغة وبلال بوكاروم  بداعي الإصابة  والأمر ذاته ينطبق على المهاجم العربي خوالد، الذي لن يكون  بنسبة كبيرة معنيا باللقاء، بسبب الإصابة البليغة التي تعرض لها على مستوى الرأس، في مواجهة اتحاد العاصمة الأخيرة.
افتقاد تشكيلة خضراء الزيبان للثلاثي المذكور، سيكون مؤثرا بالنظر إلى حاجة الطاقم الفني، لخدمات جميع اللاعبين للعودة بالنتيجة المرجوة. وتحضيرا للقاء المذكور، أكد المدرب المساعد محمد بوطاجين، بأن الطاقم الفني يعمل على وضع أشباله في جاهزية مثلى من جميع الجوانب، تحسبا للقاء الذي سيكون مغايرا تماما للمباراة السابقة، بالنظر لطبيعة المنافس والحاجة الملحة للعودة بأفضل نتيجة ممكنة، فيما قال بخصوص بعض الغيابات أن البدائل موجودة، وسيعمل على توظيف العناصر القادرة على كسب الرهان، وحصد المزيد من النقاط. ولوضع اللاعبين والطاقم الفني في أريحية، برمجت إدارة الفريق التنقل إلى مدينة شلغوم العيد صبيحة يوم الخميس، حيث يقضي الوفد الليلة قبل موعد المباراة، المبرمج عصر الجمعة بملعب
 المظاهرات.                           ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com