الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أبقى "السوسبانس" بخصوص مستقبله.. بلماضي يصرح

المنتخب سينهض من جديد في وجودي أو من دوني
أبقى الناخب الوطني جمال بلماضي «السوسبانس»، بخصوص مستقبله على رأس العارضة الفنية للخضر، بعد الإقصاء المخيب من مونديال قطر، عندما رفض الرد بطريقة مباشرة على إمكانية مواصلته من عدمها، خاصة وأن عقد مهندس التتويج بالنجمة الإفريقية الثانية ينتهي ديسمبر المقبل، أين اقترح عليه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة في الأيام الماضية فكرة تمديد العقد، لكنه طلب تأجيل الموضوع إلى ما بعد مباراتي الكاميرون.

وقال بلماضي في الندوة الصحفية التي نشطها بعد مباراة الكاميرون، إنه واثق بأن المنتخب الوطني سيعود بقوة في الفترة المقبلة، وسينهض من جديد:» أنا حزين للغاية والصدمة كبيرة، كنا نريد إسعاد كل الشعب الجزائري، الذي انتظر هذه المباراة، إلا أننا لم ننجح في تحقيق الهدف المسطر، لكن الشيء الأكيد أن المنتخب سينهض من جديد وسيعود أكثر قوة، سواء في وجودي أو من دوني، لم أرغب أبدا في التمسك بمنصبي، وعندما أشعر بأنني غير قادر على تقديم الإضافة، سأرحل في هدوء».
وواصل بلماضي رده على السؤال الذي تكرر كثيرا في الندوة الصحفية بخصوص مستقبله: »في مثل هذه الظروف يصعب الحديث عن مستقبلي، خاصة وأنني تحت الصدمة، لقد ضيعنا فرصة التواجد في المونديال في آخر عشر ثواني، لكن الشيء الأكيد هو أنه هناك قرارات ستتخذ».
ولم يتهرب بلماضي كعادته من تحمل مسؤولية الإخفاق، عندما قال:»أتحمل مسؤولية الإقصاء، ولا أريد الحديث عن لاعب محدد، لأن الكثير يريد تحميل بعض العناصر مسؤولية الإخفاق، مثلما ما هو الحال مع مبولحي، والذي أرى أنه أبقى المنتخب في أجواء المباراة، بعد أن تصدى لكرة حاسمة، صحيح ارتكب خطأ في لقطة الهدف الأول، وهذا يحدث مع جميع الحراس، كما أنني أرى بأننا افتقدنا لصاحب اللمسة ما قبل الأخيرة، أين لم نلعب بالطريقة التي كنا نريدها، ورغم كل هذا إلا أننا ضيعنا بعض الفرص، وكنا قاب قوسين أو أدنى من التأهل، لكن في لحظة سوء تركيز، استقبلنا هدفا قاتلا».
ولم يتوان بلماضي في تحميل الحكم غاساما مسؤولية الإخفاق بطريقة غير مباشرة، عندما قال:» اليوم يمكنني التصريح دون خوف، خاصة بعد أن ضيعنا الهدف المسطر، أصبحنا نعاني في السنتين الأخيرتين من مشكلة التحكيم، والحكام لا يحترموننا، بدليل ما حدث معنا اليوم، لقد شاهدتم جميعا ما قام به غاساما».
وختم بلماضي تصريحاته بتوجيه رسالة مشفرة، عندما قال: «أدرك جيدا بأن البعض من الحاضرين في الندوة الصحفية أو حتى الموجودين خلف التلفاز هم سعداء بإقصائنا، لكن هذه هي كرة القدم ليس عادلة، وليس دائما المنتخب الأحق من يفوز».
غادر دون الحديث مع اللاعبين
غادر أمس، الناخب الوطني جمال بلماضي أرض الوطن، مثلما كان مخططا له من قبل، لكنه لم يتحدث مع اللاعبين على غير العادة، حيث فضل مدرب الخضر تفادي عقد اجتماع مع رفقاء محرز، للتطرق للمواعيد القادمة، سواء في غرف تغيير الملابس أو حتى الالتحاق بمركز سيدي موسى، وهو ما يؤكد عدم رضاه عن الأداء المقدم من لاعبي الخضر.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com