السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب ربع نهائي رابطة الأبطال: الوفـاق لتأمــين التأشيــرة


وفاق سطيف - الترجـي التونسي (سهرة الغد سا 22 )
تسعى ليلة الغد الجمعة، تشكيلة وفاق سطيف إلى تسجيل نتيجة مطمئنة، عندما تستقبل الضيف الترجي التونسي بملعب الخامس جويلية بالعاصمة، ضمن لقاء الذهاب من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا.
ويدخل "النسر الأسود" بتشكيلة "شبه متكملة"، وبالتالي فإن المدرب بن دريس ستكون بحوزته الكثير من الأوراق المهمة، التي تسمح بضبط التشكيلة المثالية.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن المدافع لعريبي المرشح الوحيد للغياب عن هذا الموعد المغاربي، لعدم تعافيه بشكل نهائي من الإصابة، في حين لن يكون أيضا بإمكان الحارس المتألق فراحي المشاركة في المباراة، لكونه غير مؤهل في القائمة القارية، وهو ما يعني أن الحارس خذايرية مرشح لاستعادة مكانته الأساسية، بعد غيابه عن موعد المولودية بداعي العقوبة.
وتجرى مواجهة الغد، تحت أنظار المدرب الصربي داركو نوفيتش، والذي سيأخذ فكرة عن حقيقة إمكانات رفقاء القائد جحنيط، قبل شروعه في عمله بداية من هذا الأحد، من خلال الانطلاق في ضبط التحضيرات الخاصة بلقاء العودة أمام المنافس التونسي.
ودعت إدارة النادي من المدرب بن دريس، إلى تقديم تقرير مفصل حول الكثير من النقاط الأساسية للصربي "نوفيتش"، حتى يتسنى للأخير أخذ فكرة شاملة عن إمكانات التشكيلة من جميع الجوانب.
الفوز على المولودية يخدم بن دريس
حققت تشكيلة "النسر الأسود" ليلة الثلاثاء فوزا هاما، بعد تغلبها أمام الضيف مولودية الجزائر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة 25.
وتمكن الوفاق من استعادة نغمة الانتصارات بعد سلسلة من الهزائم في المواعيد الماضية، حيث استطاع هذه المرة رفقاء القائد جابو إبقاء النقاط الثلاث الثمينة داخل الديار، ما يسمح لهم في النهاية بدخول مواجهة الترجي بمعنويات جد مرتفعة.
وقال المدرب رضا بن دريس إن فريقه لم يكن أمامه أي خيار سوى الانتصار، بدليل التركيز الشديد الذي دخل به أشباله أرضية الميدان، ونجاحهم في النهاية من افتتاح باب التسجيل بعد ثواني قليلة جدا من إعطاء الحكم صافرة البداية.
وأضاف أن المنافس "المولودية" اندفع كثيرا نحو الهجوم مع ترك مساحات في الخلف، ما استغله فريقه في توقيع الهدف في وقت حساس من بدايات الشوط الثاني من عمر المباراة، مع تسيير الفترة المتبقية من اللقاء بطريقة ذكية.
جدير ذكره، أن الرابطة المحترفة قررت تأجيل لقاء الجولة القادمة من البطولة، أمام صاحب الأرض شباب قسنطينة، وذلك لغاية تاريخ لاحق.                  أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com