الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرّابطة تستجيب لطلب السنافر: 7 لاعبين من الرديف في تـعداد الموسم القادم

علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، قرر الاعتماد على سبعة لاعبين من صنف الرديف في تعداد الموسم القادم، وذلك بعد إعجابه بإمكاناتهم من جهة، ومن جهة ثانية تكريما لهم نظير المشوار المحقق إلى غاية الآن، من خلال تصدر البطولة بفارق 10 نقاط عن أقرب الملاحقين، أين يقترب أشبال المدرب مانع من التتويج باللقب.
وحسب ذات المصادر، فإن من بين الأسماء الموجودة في أجندة المدرب خير الدين، هناك عناصر تتدرب حاليا مع الأكابر في صورة الثلاثي الدولي طمين وبن داود وشكال وبوالجدري، إضافة إلى ثلاثة عناصر سيتم الفصل فيها لاحقا، بناء على تقرير المدرب مانع والمعانية الميدانية للاعبين في المباريات المتبقية من البطولة.
يحدث هذا، في الوقت الذي اتخذ فيه المدير العام لشركة شباب قسنطينة عبد الغني قوراري، قرارات جديدة بخصوص فئة الرديف، حيث أكد على ضرورة معاملة لاعبي هذه الفئة بنفس طريقة معاملة الأكابر، بعد أن لاحظ خلال التنقل الأخير إلى العاصمة وجود بعض الامتيازات بالنسبة للأكابر، مقارنة بأشبال المدرب مانع سواء في مقر الإقامة أو نوعية الوجبات.
وفي السياق ذاته، عقد في الساعات القليلة الماضية، المدير العام المؤقت عبد الغني قوراري، اجتماعا مصغرا مع المدرب خير الدين مضوي، أين تم التطرق لموضوع تجديد عقود اللاعبين، والذي سينطلق بعد عطلة عيد الفطر المبارك، مثلما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، حيث جهز مدرب السنافر قائمة أولية بالعناصر التي يرغب في الاحتفاظ بها، مؤكدا لمسؤولي الشباب على ضرورة ترتيب الأولويات، بالنسبة للاعبين الذين يوجدون في نهاية العقد وعددهم ستة، وهم قمرود وصالحي ودراجي وميباراكو ولقجع وذيب.
من جهة أخرى، وافقت الرابطة المحترفة لكرة القدم على طلب إدارة السنافر، والمتمثل في برمجة مباراة شبيبة الساورة لحساب الجولة 29 يوم 7 ماي، بسبب توفر رحلة جوية مباشرة من مدينة بشار إلى مدينة قسنطينة في نفس اليوم، ما يسمح لهم بالعودة إلى مدينة الجسور المعلقة بعد نهاية المواجهة، فيما يفكر المسيرون في توفير رحلة خاصة في الذهاب، لضمان تنقل كل من الأكابر والرديف في نفس الطائرة.
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر بالتنسيق مع المدرب مضوي برمجوا يوم الخميس، زيارة إلى المستشفى الجامعي، بالضبط إلى جناح مرضى السرطان، في التفاتة استحسنها الأطفال الذين تلقوا الهدايا من قبل رفقاء قمرود.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com