الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف سرار يصرح: رفضنا إعارة قندوسي مقابل 10 ملايير !


أكد رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، أن النادي قد ضبط الأسعار النهائية الخاصة بتذاكر الدخول إلى مدرجات ملعب الثامن ماي، بمناسبة مباريات الديار في الموسم الجديد، من خلال تحديد مبلغ 300 دينار للمدرجات المكشوفة و400 دينار للمدرجات المغطاة.
وعن سبب الزيادات المسجلة مقارنة ببطولة الموسم الماضي، فقد أرجعها سرار إلى الضائقة المالية التي يعاني منها النادي، داعيا الأنصار إلى ضرورة الحضور بقوة للملعب في لقاء هذا السبت، عندما يستضيف النادي أمل الأربعاء لحساب الجولة الثانية، وذلك من أجل تشجيع اللاعبين الشبان على تحقيق أول فوز في البطولة.
وقال سرار في حوار مطول لإذاعة الهضاب، إنه تلقى عرضا مغريا من أجل القائد قندوسي أحمد، لتحويله على شكل إعارة بقيمة مالية قدرها عشرة ملايير سنتيم، لكنه رفض العرض جملة وتفصيلا، لأن هدف النادي في الموسم الجديد هو تطوير اللاعب رياضيا وماليا، حتى يتسنى لخريج مولودية سعيدة أخذ فرصته في المنتخب الوطني الأول، ثم تحويله نحو الاحتراف الخارجي بقيمة مالية معتبرة، مشيرا كذلك أنه لم يتفاجأ بالمستوى الراقي الذي قدمه هذا اللاعب في لقاء بسكرة، ونجاحه في توقيعه ثنائية في أول مباراة رسمية.
وتحدث سرار عن كفاءة المدرب حسام البدري، عندما قال إنه قام بدراسة وضعية الوفاق النادي موافقته على تدريب الوفاق، مضيفا أنه هو من طلب بإعادة بناء تشكيلة جديدة، بعد تسجيله وجود أكثر من 11 لاعبا تفوق أعمارهم 30 سنة، مؤكدا أنه على يقين بنجاحه في الموسم الجاري، لاسيما وأنه لم يبد معارضة لخضوع مجموعة كبيرة من اللاعبين الشبان إلى التجارب، قبل الموافقة بعدها على التحاقهم بصورة رسمية.
وأوضح سرار أن البدري لم يشترط في العقد الحصول على تعويضات مالية، في حال فسخ التعاقد معه من جانب الإدارة، في تصرف اعتبره سرار جد راق من التقني المصري.
ويرى المسؤول الأول عن الوفاق أن الإدارة كانت مطالبة بالمغامرة، من خلال تجديد التعداد بشكل جذري، والتعويل بشكل كبير على خدمات لاعبين شبان، لم يسبق لهم اللعب بألوان الفرق الكبيرة، مشيرا أن اللاعبين يعلمون جيدا حقيقة الأزمة المالية التي يمر بها النادي، ولذا فهم لم يشترطوا في المفاوضات الحصول على أجور خيالية.
وقال سرار أيضا إنه على يقين بنجاح  اللاعبين الشبان في تجربتهم، مضيفا أنه يدعو فقط الأنصار تشجيعهم لغاية بلوغ الأهداف المسطرة.
وعن الحلول التي يراها مناسبة للخروج من الأزمة الخانقة، فقد أكد سرار أن الهدف في الظرف الحالي وضع المجموعة في أحسن الظروف، ومواصلة العمل على تحسين العمل الإداري حتى لا تتكرر الأخطاء السابقة، ثم قطف ثمار العمل الجدي مع مرور الوقت، مشيرا أنه وعند حديثه مع والي سطيف فقد أبلغه عدم وجود ميزانية محددة لتمويل الفريق لكن وعده في نفس الوقت بالوقوف خلف الفريق طيلة الموسم الجديد، مؤكدا أيضا أنه على يقين بوقوف الدولة إلى جانب الفرق الشعبية الكبيرة.
وأشار مصدر من داخل الفريق إن الرئيس سرار سيشرع من اليوم في دعوة اللاعبين، بهدف الانطلاق في عملية التسوية الأولى للمستحقات المالية، بهدف الرفع من معنوياتهم قبل لقاء الجولة الثانية من البطولة.
وتأتي هذه الخطوة بعد تحركات سرار الأخيرة لضمان الاستفادة من قروض مالية لصالح النادي، في انتظار الاستفادة من الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية، وعلى رأسها بلدية سطيف بقيمة أربعة ملايير سنتيم في إطار الميزانية الإضافية.            أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com