السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

هل يستعيد محرز ابتسامته ؟


يراهن القائد رياض محرز على تربص المنتخب الوطني، من أجل استعادة البسمة التي افتقدها مع بداية الموسم الكروي الجديد، حيث يصر على التألق في المباراتين الوديتين المقبلتين أمام غينيا ونيجيريا، من أجل البعث برسالة إلى مدربه في مانشيستر سيتي بيب غوارديولا، مفادها أنه لم يفقد موهبته السابقة، التي كانت وراء تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز.
ويمر مدلل أنصار الخضر بفترة عصيبة خلال الأشهر الأخيرة ذكرت محبيه بتلك التي عاشها مع بداية موسم 2020/2021، أين لم يكن مدرجا ضمن حسابات غوارديولا، غير أن تألقه الملفت مع المنتخب الوطني، خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات «كان» الكاميرون، ونجاحه في تسجيل هدفين جميلين في مرمى منتخب زيمبابوي ذهابا وإيابا دفع التقني الإسباني لمراجعة حساباته بخصوص محرز، الذي نال بعدها فرصه بالكامل، لينجح في تأكيد أحقيته بمكانة أساسية، وهو الذي أنهى ذلك الموسم بشكل أكثر من رائع، بعد أن قاد «السيتي» لنهائي دوري أبطال، بالموازاة مع تحقيق لقب «البريمرليغ» وكأس الرابطة الانجليزية. والتحق محرز بتربص الخضر بمعنويات منحطة، كونه يمر بالفترة الأصعب له مع نادي مانشيستر سيتي، بدليل أنها المرة الأولى التي يعجز فيها عن هز شباك المنافسين، رغم خوض ناديه لأكثر من تسع لقاءات بين بطولة ودوري الأبطال.
واجتمع بلماضي مع قائده، مطالبا إياه بضرورة «الانتفاضة»، خاصة وأنه يتمتع بمهارات فريدة من نوعها لا يمتلكها الكثير من نجوم الصف الأول. ويرى مدرب الخضر، أن الفرصة مواتية أمام محرز من أجل استعادة البسمة، وهو ما من شأنه أن ينعكس بالإيجاب على أدائه مع مانشيستر سيتي، خاصة وأن الجميع لاحظ أن رياض فقد الثقة في النفس، ولم يعد بنفس الفعالية السابقة.
وسيحاول بلماضي الإبقاء على شارة القيادة من نصيب محرز، كون ذلك جد مهم من الناحية النفسية.
ويحظى محرز بمعاملة خاصة من بلماضي وزملائه اللاعبين، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها، على أمل أن يكون هذا الموعد الدولي فرصة لتضميد جراحه.
ويمتلك محرز ذكرى جميلة مع منتخب نيجيريا، الذي سجل في مرماه تلك المخالفة الشهيرة التي قادت المنتخب الوطني نحو نهائي «كان» 2019، ولذلك سيحاول الاستثمار في ذلك من أجل تقديم لقاء متميز يعود به إلى انجلترا بمعنويات في السحاب، وهو الذي يأمل في أن تتحسن وضعيته مستقبلا.
علما، وأن غياب رياض محرز عن آخر تربص، دفع الناخب الوطني لمنح الشارة للموهبة إسماعيل بن ناصر الذي تشرف بحملها لأول مرة في مشواره الدولي.                                                                   سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com