الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيلود يمدد السوسبانس بخصوص التشكيلة و جيلالين يضيع مباراة سوسطارة: إدارة السنافر تعجز عن توفير قطع الثلج !


استغرب أنصار النادي الرياضي القسنطيني ما يحدث داخل بيت فريقهم، بعد أن توصل الأمر حد إلغاء حصة “بانيو تيرابي” التي كانت مبرمجة من قبل، بسبب بسيط يكمن في عدم توفير الإدارة أكياس الثلج، وهو ما لم يتقبله المدرب فيلود وأشباله.
وخلال تواجدنا بملعب الشهيد حملاوي، لفت انتباهنا حالة التأثر التي كانت بادية على وجه المدرب فليود وطاقمه المساعد و حتى اللاعبين، بالنظر إلى أهمية هاته الحصة، والتي تعتبر أكثر من ضرورية من أجل الاسترجاع قبيل المباراة المنتظرة هذا السبت أمام إتحاد الجزائر.
من جهة أخرى تأكد أمس وبصفة رسمية، بأن متوسط الميدان عثمان جيلالين لن يكون حاضرا في مباراة السبت أمام الاتحاد، حيث أن مدرب السنافر لم يقحمه في المباراة التطبيقية التي أجرتها التشكيلة صبيحة أمس بملعب الشهيد حملاوي، واكتفى بالتدرب على انفراد، ما يؤكد أن اللاعب ليس جاهزا بنسبة مائة بالمائة لمباراة سوسطارة، على الرغم من أنه أكد في حديثه إلى النصر، بأن الإصابة أصبحت من الماضي.
وفي السياق ذاته شعر الحارس سي محمد سيدريك بآلام خفيفة على مستوى إصبع القدم، جعلت المشرف الطبي يتدخل من أجل تقديم العلاج له.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الحارس الدولي السابق سيكون حاضرا اليوم في التدريبات، كما أن مشاركته أمام اتحاد العاصمة مؤكدة.
هذا وتجدر الإشارة إلى رفض إيبارت فيلود كشف أوراقه مسبقا، رغم قرب موعد مباراة الاتحاد، حيث أن مدرب الشباب يريد تمديد السوسبانس، حتى يضاعف لاعبيه من مجهوداتهم في التدريبات، للوصول إلى الجاهزية المثالية، خاصة وأن المباراة تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للشباب، الطامح لمواصلة تألقه في البطولة والاقتراب من صدارة الترتيب، وهو الأمر الذي جعل مدرب السنافر يحضر مفاجأة لمدرب الإتحاد الشاب حمدي.
وفي السياق ذاته أكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني إيبارت فيلود، أن هدفه القادم هو الفوز على فريقه السابق إتحاد العاصمة، وتأكيد النقطة التي عادوا بها من بجاية، كما لم يخف في تصريحات خص بها النصر، أن التحضيرات تسير على أحسن ما يرام، حيث قال: “التحضيرات تسير على أحسن ما يرام و كل الظروف مهيأة من أجل تحقيق الهدف القادم، وهو الإطاحة بإتحاد العاصمة، على الرغم أن المباراة لن تكون سهلة”.

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com