الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بكوش راهن على تدعيم الطاقمين الإداري و الفني لإحداث الديكليك

حجار يؤكد بأن فوز السلاحف سيخرجها من النفق
نجح أمس الأول فريق شباب عين فكرون في إحداث القطيعة مع سلسلة النتائج السلبية التي ضربت السلاحف حتى في معقلهم بملعب علاق عبد الرحمان، وضعية حتمت على إدارة الرئيس حسان بكوش إحداث تغييرات على مستوى الطاقم الفني وأخرى على مستوى إدارة الفريق، وهو ما أثمر فوزا تاريخيا في ملعب الشهيد علاق الذي ارتدى حلة جديدة مرصعة بالأضواء الكاشفة، و وجه بذلك أبناء الفكرون إنذارا شديد اللهجة للجار اتحاد الشاوية تحسبا للداربي القمة بين الجريحين المنتفضين.
وقد صرح الشريف حجار المدرب الجديد للسلاحف خلفا للمدرب المقال عزيز عباس للنصر بأن الفوز أمام شبيبة سكيكدة جد مهم، في ظل افتتاح الملعب خلال الموسم الحالي، مضيفا بأن اللقاء كان صعبا على فريقه الذي دخل اللقاء وهو يعاني من انهيار معنوياته، خاصة بعد تلقيه هزيمتين فوق ميدانه، و هو ما جعله أمام حتمية الانتصار و تحقيق نتيجة إيجابية.
حجار أرجع الفضل في النتيجة الإيجابية للاعبين الذين بذلوا حسبه مجهودا كبيرا فوق المستطيل الأخضر، مبينا بأن العشرين دقيقة الأولى كانت كافية لتوقيع 3 أهداف، ليتراجع مردود اللاعبين الذين ضيعوا العديد من الكرات، ما سمح للخصم من هز الشباك في مناسبتين و كاد أن يعود في النتيجة.
مدرب السلاحف أضاف بأن فريقه لم يلعب جيدا بعد تلقيه الهدف الثاني، الذي أفقد اللاعبين الثقة والتركيز، مؤكدا بأن النقاط الثلاث أمام شبيبة سكيكدة غالية جدا ومهمة، و تجعل الفريق يتمكن من مغادرة النفق، وعن مقابلة الجولة القادمة أمام اتحاد الشاوية، أوضح حجار بأن فريقه سيفرح لتحقيقه الأهم أمام شبيبة سكيكدة ثم يفكر لاحقا في مباراة الشاوية.
من جهته بدا الرئيس حسان بكوش فرحا للغاية بالنقاط الثلاث، التي ستسمح للفريق بإحداث “الديكليك” ، سيما بعد التغيير الحاصل على مستوى الطاقمين الفني و الإداري، و بحسب رئيس الفريق فإن مواجهة فريقه لجمعية الشلف و شباب باتنة كانت وسط ضغط كبير للأنصار، مؤكدا بأن مقابلة شبيبة سكيكدة ستكون هي الانطلاقة لباقي الجولات.
 أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com