الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب الموك مهدي بوريوش للنصر: لن نتخلى عن حلمنا بسهولة وسندافع عنه لآخر رمق

* نمتلك الرزنامة الأفضل و بدعم جماهيـرنا سنحقق الــمراد
أكد صانع الألعاب مهدي بوريوش، أن تشكيلة مولودية قسنطينة لن تتخلى عن حلم الصعود بسهولة، وستدافع عنه بقوة إلى آخر رمق من عمر البطولة، مشيرا في حواره مع النصر، أن الموك تمتلك الرزنامة الأفضل، وما عليها سوى تسيير المباريات المتبقية بذكاء، على أمل تحصيل أكبر قدر ممكن من النقاط.

حققتم فوزا صعبا وثمينا على حساب اتحاد الشاوية أعادكم بقوة إلى حسابات الصعود، ما تعليقك ؟
لم يكن لدينا أي بديل عن الفوز أمام اتحاد الشاوية، إذا ما أردنا البقاء ضمن الفرق المرشحة للعب ورقة الصعود، حيث دخلنا المقابلة المحلية بنية الإبقاء على النقاط الثلاث بملعبنا، غير أن الأمور لم تكن سهلة علينا، خاصة في الشوط الأول، أين خلق لنا المنافس متاعبا بالجملة، ولو أن بن عثمان منحنا هدف التقدم في الوقت المناسب، بعد أن سجل الهدف الأول لحظات قليلة، قبيل العودة إلى غرف تغيير الملابس، حيث حاول هناك المدرب تقديم بعض النصائح والتوجيهات لتحسين المردود في المرحلة الثانية التي كانت لصالحنا، رغم نجاح الخصم في تعديل النتيجة، حيث لم نتأثر بذلك، بل رمينا بكل ثقلنا نحو الهجومية، والحمد لله سجلنا هدفين متتالين، وكنا قادرين على إضافة المزيد لولا الحظ الذي عاندنا، لا سيما عندما ردت العارضة الأفقية تسديدتي القوية، دون نسيان انفراد زميلي دربال.
قلصتم الفارق مع المتصدرين وأبقيتم على الحظوظ قائمة، أليس كذلك ؟
بتوفيق من المولى عزوجل، وتعاون الجميع تمكنا من تخطي المرحلة العصيبة التي مررنا بها، بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين، وأرى أن الفوز على اتحاد الشاوية جاء في وقته، لا سيما وأن نتائج بقية المنافسين صبت في صالحنا بعد اكتفاء الخروب والاتحاد السوفي بالتعادل، حيث بتنا على بعد ثلاث نقاط عن الرائدين وكل شيء ممكن، ولهذا لن ندخر أي مجهود في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود، ولم لا إسعاد جماهيرنا التي ظلت خلفنا، رغم أننا خيبنا ظنها.
كيف ترى المواعيد المتبقية وهل أنتم قادرون على إنهاء الموسم في الريادة ؟
سنلعب كامل حظوظنا إلى آخر جولة من الموسم، وسنسعى جاهين لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط، دون الالتفات إلى نتائج بقية الفرق الطامحة في لعب ورقة الصعود، وأرى أننا نتواجد في أفضل رواق، كوننا نمتلك الرزنامة الأفضل، على العموم، سنلعب مباراة بمباراة، وآمل أن يقف الحظ إلى جانبنا، على اعتبار أننا نحوز على مجموعة قادرة على قول كلمتها فيما تبقى من مشوار البطولة.
ماهي الرسالة التي توجهها لأنصار الموك الذين غابوا عن المدرجات في لقاء اتحاد الشاوية، في خرجة تؤكد عدم رضاهم بهزيمتي لايسكا وسور الغزلان ؟
أجل لاحظنا جميعا غيابهم عن مدرجات بن عبد المالك رمضان في الموعد الأخير، ونتفهم ذلك، كونهم غاضبين للغاية، جراء الهزيمتين الأخيرتين، ولكن نعدهم بأن لا نتخلى عن حلمنا بسهولة، وسنحاول إنهاء الموسم بقوة، في سبيل خطف تأشيرة الصعود التي نأمل أن تكون من نصيبنا، كوننا اجتهدنا كثيرا.
عودتك إلى أجواء المنافسة منحت المدرب حلولا كثيرة، ما رأيك ؟
عانيت كمل تعلمون من إصابة قوية أبقتني بعيدا عن المنافسة لفترة طويلة، ولكن الحمد لله تعافيت الآن، وعدت إلى أجواء المباريات في الوقت المناسب، وسأسعى جاهدا لتقديم ما يبحث عنه المدرب، لقد شاركت كاحتياطي في آخر جولة، وقدمت ما عليّ، في انتظار مواصلة التأكيد في المحطات المقبلة التي ستكون الأهم.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com