الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تأخير توقيع عقد بوعراطة: زرمـان جـديد شبـاب باتنـة


تم تأخير عملية توقيع عقد المدرب رشيد بوعراطة الذي سيتولى بموجبه الإشراف على العارضة الفنية لشباب باتنة الموسم القادم إلى ظهيرة اليوم الخميس لأسباب تنظيمية، بعد أن كانت العملية مقررة أمس، وذلك بمركب أول نوفمبر بحضور أعضاء المكتب المسير، إلى جانب رئيس المجلس الشعبي الولائي كضيف شرف.
وقبل ذلك، أقدمت الجهة الوصية على تنصيب النائب الأول في المكتب التنفيذي للنادي الهاوي توفيق حليس وبصفة رسمية رئيسا بالنيابة لتسيير الكاب لمدة 45 يوما، خلفا لحسين موستيري الذي حظيت استقالته بموافقة جميع الأطراف، خاصة الأعضاء الخمسة لطاقمه المسير، في انتظار عقد جمعية عامة انتخابية في الآجال القانونية المحددة والمتمثلة في 45 يوما، لاختيار رئيس  شرعي.
وبعد عودة الهدوء والسكينة إلى بيت الكاب، سارع حليس إلى عقد جلسة عمل مع فرع كرة القدم سعيا منه لربح الوقت وضبط الأمور التنظيمية، حيث تم ترسيم فريد نزار رئيسا للفرع، بالإضافة إلى خالد صغير أمينا للخزينة، ورحمين نبيل كاتبا عاما، ورؤوف خناب كمنسق عام، وهو ما جعل نزار يمر للسرعة القصوى قصد الانتهاء من الصفقات الخاصة باللاعبين الجدد، وضبط التعداد الأولي للموسم المقبل.
وحسب رئيس الفرع، فإن الإدارة دخلت في سباق ضد الساعة للفصل في للقضايا العالقة، منها إتمام  صفقات اللاعبين الذين لم يمنحوا موافقتهم النهائية لحمل ألوان الشباب، موضحا للنصر أن التحضيرات ستنطلق رسميا مساء السبت بداية من الساعة الخامسة بملعب أول نوفمبر، ويسبقها حفل مصغر لتقديم اللاعبين، مبرزا في ذات السياق عزمه على تدارك التأخر وتوفير شروط العمل للطاقم الفني، مع بحثه المتواصل عن مصادر تمويل.
وأكد ذات المتحدث أن رهانه كبير على خبرة بوعراطة ونوعية التعداد لأداء مشوار ناجح في بطولة الرابطة الثانية للموسم القادم، داعيا الأنصار إلى الالتفاف حول الفريق الذي سيكون برأيه بين أياد آمنة، مجددا نيته في اختيار ملعب أول نوفمبر المعشوشب طبيعيا لاحتضان لقاءات الكاب خلال النسخة المقبلة من البطولة، رغم معارضة بعض الأطراف في الفريق والمصرة على الاستقبال بملعب سفوحي الذي يبقى اعتماده غير مؤكد، بفعل النقائص العديدة التي يعاني منها، سواء على مستوى غرف تغيير الملابس أو نوعية الأرضية الاصطناعية التي تعرضت بعض البقع منها إلى التلف.
واستنادا لنزار، فإن التعداد الأولي الذي تم ضبطه، مرشح لأن يتوسع ويشمل أسماء أخرى، مشيرا إلى أن الإدارة قررت ترك ثلاث إجازات شاغرة، تحسبا لاستغلالها في الميركاتو الشتوي القادم، وفق احتياجات الفريق.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com