الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: دومـا يحـول زعيـتـري وبن بولعيـد إلى الرديـف


وجه أمس، مدرب وفاق سطيف ثنائي الأكابر زعيتري وبن بولعيد إلى الفريق الرديف، تحسبا للعبهما مع الشبان أمام شبيبة القبائل، إلى جانب الظهير الأيسر عبد المؤمن شيخي، الذي يتواجد مع الرديف منذ مدة بقرار عقابي، في الوقت الذي بدأ الطاقم الفني العمل على ضبط الملامح الأولية للتشكيلة، المرشحة للدخول في مباراة الأكابر مساء هذا الجمعة.
وأكد مصدر حسن الاطلاع للنصر، أن مدرب الوفاق، شرع في تجريب التشكيلة التي يفكر في الاعتماد عليها، أمام نادي شبيبة القبائل الذي سبق له الإشراف على تدريبه، انطلاقا من تحويل المدافع الأيمن زكرياء زعيتري ولاعب وسط الميدان زين الدين بن بولعيد إلى الفريق الرديف، وفقا لاختيارات فنية، بدءا من الحصة التدريبية لنهار أمس، حيث سيكونان معنيين بالمشاركة في لقاء الرديف المبرمج مساء السبت المقبل، على الساعة الثالثة عصرا في ملعب الثامن ماي، في حين التحق أمس، كل من الثنائي المرقى للأكابر، باسم مشعر الذي ينشط في وسط الميدان والمهاجم تقي الدين يوسف عويسي، مع الظهير الأيسر الشاب رزازقي، بتربص المنتخب العسكري ما يرجح كفة إبعاد الثنائي الأول من حسابات الفريق الأول، بعدما كانا مرشحين للمشاركة في مواجهة الشبيبة قبل قرار التأجيل وتعليق المنافسة، تضامنا مع فلسطين.
وفي ظل هذه الغيابات الظرفية، قام المدرب الفرنسي في مباراة تطبيقية برمجت في تدريبات أمس، بتجريب تشكيلة أولية ضمت الحارس زكرياء سعيدي، إلى جانب زغاد، حسكر، عقون، يطو، أمير يحيى، جيدو، بوشامة، الحمري، زموم وكوليبالي.
وتكشف هذه التركيبة اندماج لاعب وسط الميدان المالي عبد السلام جيدو، بعد استكماله فترة العلاج والتقوية العضلية، وتأكد استعداده للمشاركة في لقاء الجمعة،  إضافة إلى دخول لاعب الرواق الأيمن وليد زموم حسابات الطاقم الفني، لأول مرة في هذا الموسم بعد عودته من فترة علاج إصابة أبعدته عن الميادين عشية انطلاق البطولة.
هذا، ويواصل رفاق القائد نسيم يطو تحضيراتهم لهذه القمة الواعدة، بإجراء حصة تدريبية صبيحة اليوم، على أن يختتم البرنامج بإجراء آخر حصة غدا صباحا، موازاة مع عقد الاجتماع الأمني والتنظيمي الخاص بهذه المباراة، باعتبار أن الإجراءات التنظيمية المتخذة سابقا قبل تعليق منافسة البطولة ألغيت، باختلاف الظروف بناء على قرار لعب مباريات الجولة الخامسة دون جمهور.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com