الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

توقعات بتجاوز قيمة تحويله 25 مليون أورو: عمورة..جوهرة ستملأ خزائن سانت جيلواز


كالت الصحافة البلجيكية المديح لمهاجم المنتخب الوطني، محمد أمين عمورة، بعد ثنائيته الجميلة والرائعة في مرمى كلوب بروج، برسم الجولة 13 من الدوري المحلي، حيث تصدرت صورته أمس، وهو يسجل مقصية، أغلفة كل الجرائد والمجلات، في حدث يؤكد مدى النجاح الباهر، الذي يبصم عليه ابن مدينة جيجل في تجربته الجديدة.
وأجمعت وسائل الإعلام البلجيكية على مهارة وموهبة عمورة، مؤكدة أنه لن يظل طويلا مع ناديه الحالي سانت جيلواز، في ظل الاهتمام الذي بات يحظى به من بعض الفرق الأوروبية في كبرى البطولات، على غرار نادي برايتون الانجليزي، الذي تعود ملكيته لنفس الجهة المالكة لفريق جيلواز.
وفي مقال مطول نشرته صحيفة «لوسوار» البلجيكية، حول مستقبل محمد أمين عمورة، بعد تألقه اللافت مع فريقه الحالي يونيون سانت جيلواز، الذي قاده لريادة الترتيب العام، عقب نجاحه في تسجيل ثمانية أهداف كاملة خلال 9 لقاءات، أوضحت الجريدة ذائعة الصيت أن عمورة يسير بخطى ثابتة، ليكون أغلى صفقة بيع لنادي سانت جيلواز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ تشير كل المعطيات لإمكانية ملئه لخزائن ناديه، وهو المرشح لمغادرته بقيمة لن تقل عن 25 مليون أورو.
وأثنى صاحب المقال، على مسؤولي سانت جيلواز، الذين أحسنوا الصنيع حسبه، بالاستثمار في صفقة عمورة، الذي لم يكلف خزائن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي سوى 4 ملايين أورو، بعد جلبه من نادي لوغانو السويسري الذي لم يقدم معه نفس المستويات الحالية، ورغم ذلك أصر مسؤولو سانت جيلواز على انتدابه، في ظل ثقته الكبيرة في مؤهلاته، وهو ما برهن عليه عمورة بعد وقت قصير، كيف لا وهو الذي بات النجم الأبرز في صفوف الفريق والدوري ككل.
وتابعت صحيفة «لوسوار»، أن عمورة سينضم إلى قائمة الصفقات المميزة التي قام بها سانت جيلواز، على غرار ميتوما وأونداف، اللذين حُولا إلى نادي برايتون الانجليزي، وبونيفاس الذي انتقل إلى بايرن ليفركوزن الألماني.
ويبدو أن الحديث عن عمورة لم يقتصر على بلجيكا فقط، بل امتد إلى بلدان أوروبية أخرى، وهو الذي نصب نفسه من خيرة المهاجمين في القارة العجوز خلال هذا الموسم، وكان عمورة قد وضع ناديه في صدارة الدوري البلجيكي بفارق أربع نقاط عن أندرلخت، مسجلا ثمانية أهداف خلال 9 مقابلات، خاض منها 3 مقابلات فقط كأساسي، وبات مهاجم الخضر أو السهم الجزائري كما يلقب، ثاني أفضل هداف في بلجيكا، بفارق هدفين فقط عن الطوغولي دينكي.
ويملك ابن الطاهير أيضا أرقاما وإحصائيات متميزة، فهو يعتبر صاحب أفضل معدل ( مباريات /أهداف) في الدوريات الأوروبية، بعد كل من الغيني غيراسي مهاجم شتوتغارت، وهاري كين نجم بايرن ميونيخ، ولوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان، ويسجل عمورة هدفا كل 50 دقيقة، وهو من بين أفضل الأرقام على الصعيد الأوروبي، إذ يتواجد في المرتبة 16 في ترتيب أحسن هدافي الدوريات الأوروبية هذا الموسم.
ويعاني عمورة من إصابة على مستوى الكتف تعرض لها في آخر لقاء، غير أن الأخبار الواردة تؤكد بأنها لا تدعو إلى القلق، وبالتالي فإن حظوظه في التواجد مع الكتيبة الوطنية في تربص نوفمبر الجاري وافرة، وهو الذي بات من الأسماء المعول عليها من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي، جراء المستويات الطيبة التي يبصم عليها مع المنتخب الذي سجل معه 5 أهداف من أصل 14 لقاء.                          سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com