الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإصابة تبعد زيتي وغياب يطو متواصل: رقيق منتظر أساسيا و"دوما" يحدد تشكيل "سوسطارة"


سيغيب قائد تشكيلة وفاق سطيف، المدافع الأيمن محمد خثير زيتي عن مباراة اليوم، أمام اتحاد العاصمة بسبب الإصابة، التي ستكون سببا لاستمرار غياب لاعب وسط الميدان نسيم يطو، في الوقت الذي يتوقع أن يستقر المدرب الفرنسي فرانك دوما على باقي التشكيل، الذي حقق الفوز في اللقاء الأخير أمام شبيبة القبائل في مباراة اليوم، التي سيحتضنها ملعب الثامن ماي 45 بسطيف، ابتداء من الساعة السابعة مساء في غياب الجمهور.
وأكد مصدر حسن الاطلاع للنصر، أن الظهير الأيمن المتألق في مباراة الشبيبة محمد خثير زيتي، لم يتدرب مع الفريق، بسبب الإصابة التي يشكو منها على مستوى عضلة الساق، واضطرته آلامها إلى طلب التغيير قبل نهاية المباراة الأخيرة، حيث أظهرت الكشوف بأنه يعاني من تمدد عضلي، يستوجب الراحة مع العلاج حاليا، على أمل استعادته قبل موعد مباراة الجولة السادسة في الشلف.
وبالمقابل، يتجه مدرب الوفاق نحو الاعتماد على المدافع الصاعد عماد رقيق أساسيا لتعويض زيتي، مع الاستقرار على باقي عناصر التشكيل الذي حقق فوزا بأداء مقنع أمام الشبيبة، بدخول مرتقب للحارس زكرياء سعيدي، إلى جانب طارق عقون وديارا في محور الدفاع، وحسكر في الجهة اليسرى منه، بالإضافة إلى كل من أمير يحيى، بوشامة وجيدو في وسط الميدان، مع زموم والحمري على الرواقين، خلف المهاجم الإيفواري كوليبالي.
وفي ذات السياق، سيتواصل غياب المخضرم نسيم يطو للقاء الثاني على التوالي، بعدما اكتفى بالتدرب خارج المجموعة رفقة المدافع المحوري إدريس شعبي، الذي يواصل برنامج التقوية العضلية أيضا.
وتجدر الإشارة إلى أن وفاق سطيف واتحاد العاصمة، يدخلان مباراة اليوم، وفي رصيدهما ست نقاط، ما يفتح المجال أمام الفائز للالتحاق بالنادي القسنطيني في المرتبة الثالثة، التي يحتلها برصيد تسع نقاط مناصفة مع اتحاد خنشلة صاحب نفس العدد من النقاط.
شيخي وزعيتري وبن بولعيد يعودون للأكابر
رفع مدرب وفاق سطيف الفرنسي فرانك دوما، قرار منع الظهير الأيسر عبد المؤمن شيخي مع الأكابر، مع فتح المجال لعودة جل العناصر التي تم تحويلها نحو الرديف في الأسبوع الماضي.
وجاءت عودة الظهير الأيسر شيخي إلى أجواء العمل مع الفريق الأول، بعد الابتعاد عنها والتدرب مع الرديف منذ مباراة مولودية الجزائر، أي قبل ما يناهز شهرا ونصف، بسبب خلافه مع الطاقم الفني الذي كلفه هذه العقوبة الفنية المتخذة بالتنسيق مع الطرف الإداري، كما شمل قرار العودة الثنائي زعيتري زكرياء وزين الدين بن بولعيد الذين تم تحويلهما للرديف قبل موعد مباراة شبيبة القبائل، بالإضافة إلى تميز التحضيرات التي سبقت لقاء اليوم، بإعادة الثلاثي الشاب مشعر، بومسوس وعويسي.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com