الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق لـ 9 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

لاعب المنتخب العسكري زكرياء حدوش للنصر: فوزنا على فرنسا سيحفزنا على إبقاء كأس العالم في الجزائر


كشف صانع ألعاب المنتخب العسكري زكرياء حدوش، بأن رفاقه سعداء للانتصار الرائع الذي حققوه أمام المنتخب الفرنسي، بواقع هدف لصفر (الهدف سجله عبيد في د60)، خاصة وأنه جاء في ظروف صعبة، بعد طرد الحكم الأمريكي لزميلهم بلهادي في بداية المباراة. وأضاف لاعب الوفاق السطايفي في هذا الحوار الذي خص به النصر من كوريا الجنوبية، بأن هذا الفوز سيمنحهم القوة خلال المباراة القادمة أمام منتخب البلد المنظم كوريا الجنوبية، والتي تعتبر مهمة في رحلة الحفاظ على اللقب المونديالي، علما وأن المنتخب العسكري قد ضمن تأهله للمباراة النهاية، وينتظر المتأهل من الخضر وكوريا الجنوبية.
• هنيئا لكم بالفوز الذي حققتموه أمام المنتخب الفرنسي؟
     نحمد الله على هذا الانتصار الرائع، خاصة وأنه كان صعبا للغاية، بالنظر إلى الظروف التي لعبنا فيها المباراة، والتي كادت تتسبب لنا في خيبة كبيرة، على اعتبار أننا لا نملك أي بديل عن الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظ في التأهل إلى المباراة النهائية.
• عن أي ظروف صعبة تتحدث؟
     لقد دخلنا المباراة بأسبقية على المنافس، كوننا نعرف بأننا نملك تشكيلة أفضل منهم بكثير، غير أننا تفاجأنا بالتحيز الكبير للحكم الأمريكي، والذي قام بطرد زميلنا بلهادي بداية من د15، وهو ما وضعنا في مأزق حقيقي، حيث صعب علينا ذلك القرار المباراة، وجعلنا مطالبين ببذل مجهودات مضاعفة.
• رغم النقص العددي نجحتم في البصم على الانتصار الثالث على التوالي في مونديال كوريا؟
     كما قلت لكم لقد كانت عزيمتنا كبيرة خلال هذه المواجهة، خاصة بعد أن شعرنا بالظلم التحكيمي الفاضح. لقد كان الفوز رائعا بأتم معنى الكلمة، وهو ما جعلنا نحتفل مطولا في غرف تغيير الملابس، لقد كان الجميع ينتظر في هذه المباراة، التي تعتبر خاصة لنا كجزائريين.
• هل أنتم جاهزون للمباراة الفاصلة أمام كوريا الجنوبية؟
بطبيعة الحال المباراة أمام كوريا الجنوبية هذا الخميس ستكون مصيرية بالنسبة لنا، إذا ما أردنا الوصول إلى نهائي الدورة، على اعتبار أن الفائز سيعزز من حظوظه أكثر في التتويج باللقب العسكري، في وقت أن الخاسر سيكون على موعد للعب المباراة الترتيبية. نحن منتشون الآن بالفوز الرائع الذي حققناه أمام فرنسا، والذي سيخدمنا في المباراة القادمة.
• كيف وجدتم مستوى الكوريين خلال هذه الدورة؟
     هذا المنتخب من أقوى الفرق الموجودة في الدورة، كون غالبية عناصره تنشط في المنتخب الأولمبي الكوري، كما أنهم يملكون أفضلية اللعب في بلدهم، وهي معطيات تجعلنا مطالبين بالحذر هذا الخميس، إذا ما أردنا تجاوز عقبتهم.
• بصراحة هل أنتم قادرون على إهداء الجزائريين لقب مونديالي ؟
     نملك تشكيلة جيدة أثبتت قوتها لحد الآن، وسنحاول أن نواصل المغامرة بذات القوة والعزيمة، ولم لا الإطاحة بالكوريين، ونعزز فرضية الاحتفاظ باللقب المونديالي، الذي تنتظره غالبية الجماهير الجزائرية.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com