الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أغضبت الأنصار ومسيّرين سابقين: تصريحـات منـاجير وفـاق سطيـف تثيـر ردودا سلبيـــة

29092421

أثار الكلام الذي جاء في تصريحات المناجير التقني العام لنادي وفاق سطيف عبد الكريم بيرة، حالة استياء لدى الجمهور وبعض المسيرين السابقين، عشية انطلاق موسم البطولة المحترفة، من خلال استقبال مولودية البيض
مساء الخميس، بداية من الساعة السادسة مساء.
وكان رد فعل الكثير من أنصار الوفاق سلبيا ومعبرا عن حالة من الغضب، عبر منصات التواصل الاجتماعي وفي حديث الشارع الرياضي، بعد كلام المناجير التقني عبد الكريم بيرة، في حصة إذاعية محلية، قال فيها بأن الإدارة و الجهاز الفني واللاعبين قاموا بعمل كبير من أجل رفع التحدي في الموسم الداخل، وأن المناصر الذي لم يعجبه العمل المنجز، يمكنه أن لا يحضر للملعب وكفى، وهي الكلمات التي أغضبت الجمهور السطايفي، حيث تركزت تعليقات الكثير منهم على التذكير، بأن النادي يبقى ملكا لجمهوره، مهما تغيرت الجهة التابع لها.
وتضمنت تصريحات المناجير التقني العام، وبإصرار منه ردا على رسالة الأنصار التي وجهت للشركة المالكة، عبر راية رفعت في المباراة التحضيرية الأخيرة أمام اتحاد عنابة، ووُصف فيها الفكر الذي تسير به الشركة «بالغبي رغم غناها»، حيث أكد بيرة رفضه هذا الطرح بدفاعه عن استراتيجية الملاك، وتحميل صفة «الغباء» للمسيّرين السابقين الذين كادوا يتسببون -حسبه- في اندثار النادي بسبب طريقة التسيير.
ورد المدير الرياضي السابق هشام بوعود بتصريحات عبر حسابه الشخصي بموقع «الفايسبوك» على المناجير التقني العام، حيث ذكره بما تحقق من ألقاب ونتائج في مرحلة التسيير السابق، مع إبرازه سلبيات التسيير الحالي في مشهد يؤكد اضطراب الجو العام في محيط وفاق سطيف قبل ساعات عن بداية الموسم الجديد.
يحدث هذا، في الوقت الذي دعا المدرب رضا بن دريس، في تصريحاته بعد المباراة التحضيرية الأخيرة إلى الهدوء ودعم المجموعة، في ظل نقص الانسجام الذي يعاني منه الفريق من ناحية الأداء، نتيجة تغيير التعداد بنسبة كبيرة، وحاجته إلى وقت إضافي من أجل بلوغ المستوى المطلوب.
من جانب آخر، أعلنت الرابطة المحترفة عبر موقعها الرسمي، عن تعديل توقيت إجراء المباراة الافتتاحية للموسم، بين وفاق سطيف ومولودية البيض، بتقديمه من الساعة التاسعة ليلا إلى السادسة مساء، علما أن المباراة مبرمجة هذا الخميس، بملعب الثامن ماي، وستلعب بتوفر تقنية «الفار».
ع.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com