الاثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق لـ 10 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتـحاد الشاوية فلاح للنصر: سنواصل إسعاد المحــبين

 

ثمن مدرب اتحاد الشاوية سعدان فلاح، الفوز المحقق أمام جمعية الخروب، مشيرا بأن المقابلة كانت صعبة، والفضل في تحقيق النقاط الثلاث يعود للاعبين الذين نجحوا في الحفاظ على تركيزهم طيلة مجريات المقابلة، من جهته دعا رئيس الفريق علاوة فتحي الأنصار للصبر على الفريق، الذي تم تجديد تشكيلته بنسبة كبيرة، مطمئنا إياهم بأن الانسجام بين اللاعبين، سيتحقق في قادم الجولات. وبين سعدان في تصريحه للنصر، بأن الفضل الكبير في الفوز المحقق يرجع للاعبين، وقال :»خضنا المقابلة الثانية على أرضية ميداننا، وبعد الانهزام المفاجئ المسجل أمام نادي التلاغمة، ظل الأمر شبيها بعقدة أمام الأنصار، وكان الفريق يسعى لإهداء الأنصار النقاط الثلاث، ففي الشوط الأول كان اللعب جد متكافئ، أين لعب الفريقان بنفس الطريقة وكل طرف ظل متخوفا من الآخر، غير أن الاتحاد كانت له الأفضلية في صناعة اللعب، وكانت إرادة لاعبيه في الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب زرداني حسونة كبيرة.
كما أشار التقني سعدان، بأنه تحدث كثيرا قبل المقابلة وبين الشوطين مع اللاعبين وأكد لهم بأن المقابلة أمام جمعية الخروب تستدعي التركيز ولحسن الحظ فقد كان اللاعبين مركزين فوق أرضية الميدان ولعبوا برجولة ونجحوا في تحقيق الفوز.
إلى ذلك، طالب المتحدث من الأنصار التحلي بالصبر لأن البطولة في جولتها الرابعة، والفريق يحوز سبع نقاط بعد الانهزام في مقابلة واحدة، مقدما وعودا بالعمل على إسعادهم، خاصة وأنه يعتبرهم المساند الأول للفريق، وهم الذين تنقلوا لولاية باتنة ومدينة الوادي.
من جهته، أوضح رئيس الفريق فتحي علاوة بأن مقابلة الفريق أمام جمعية الخروب، كانت صعبة في ظل غياب 3 ركائز، وبالرغم من ذلك استطاع الطاقم الفني تعويضهم، معتبرا بأن النقاط الثلاثة ثمينة جدا بالرغم من انطلاق التحضيرات في وقت متأخر، موجها تشكراته للجمهور، ومطالبا إياهم بالصبر نظرا لأن الفريق فتي كما أن الإدارة جددته بنسبة كبيرة، بعد استقدام 20 لاعبا، مؤكدا بأن الانسجام بين اللاعبين سيتحقق في قادم الجولات.
وعن السفريتين القادمتين، أضاف رئيس الفريق، بأن التشكيلة ستتنقل يوم الخميس لولاية جيجل لمواجهة الشبيبة المحلية، وبعدها لبومرداس لملاقاة خميس الخشنة، أين سيسعى الفريق لحصد أكبر عدد من النقاط.
أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com