الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما أبعد زغدود غربي وغول عن سفرية وهران: اجتماع طارئ لمجلس إدارة السنافر غدا لحل إشكالية المدير العام


كشفت مصادر حسنة الإطلاع أمس للنصر، بأن أعضاء مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة، سيعقدون اجتماعا طارئا صبيحة الغد بمقر شركة مجمع طاسيلي «طال غروب» بالجزائر العاصمة، بطلب من رئيس مجلس الإدارة محمد حداد، الذي أرسل الدعوات إلى الأعضاء يوم أمس، بعد أن تأخر في إرسالها بسبب تعطل شبكة الإنترنت، حيث أن رئيس مجلس الإدارة محمد حداد يريد إنهاء عدة قضايا عالقة، لأن الفريق يوجد في مفترق الطرق، خاصة على صعيد النتائج الفنية.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة، فإن تعيين المدير العام الجديد للشركة خلفا للمدير العام السابق عمر بن طوبال سيتم يوم غد، حيث أكدت ذات المصادر بأنه تم إدراج موضوع تعيين المدير العام في جدول أعمال اجتماع الغد، حيث استقبل «طال غروب» بعض السير الذاتية، لبعض الأشخاص الراغبين في تولي هذا المنصب.
وفي السياق ذاته فقد تقرر إجراء اجتماع مجلس الإدارة يوم غد بالجزائر العاصمة، بسبب تعذر مسؤولي «طاسيلي» على التنقل إلى مدينة قسنطينة، بالنظر إلى ارتباطاتهم المهنية من جهة، كما أن الاجتماع لم يكن مبرمجا من قبل في هذا الوقت بالذات من جهة أخرى، لكن الظروف التي يمر بها الفريق، جعلت رئيس مجلس الإدارة محمد حداد يقرر عقد هذا الاجتماع الطارئ.
وحسب جدول الأعمال المبرمج في اجتماع الغد حسب مصادر النصر، فإن مناقشة موضوع الاستثمار على مستوى الشركة أهم محور سيتم التطرق إليه، خاصة وأن شركة شباب قسنطينة تعاني كثيرا من هذه الناحية، حيث أنها لم تقم بأي استثمار إلى غاية الآن، والأعضاء يبحثون عن مصادر تمويل جديدة من أجل تفادي الوقوع في مشاكل مالية.
من جهة أخرى أبعد مدرب الشباب منير زغدود، متوسط الميدان صبري غربي عن القائمة المعنية بسفرية اليوم إلى وهران، علما وأنها المرة الثانية التي يبعد فيها ذات اللاعب على التوالي، بعد أن وضعه خارج الحسابات في مباراة البليدة، والحال ذاته بالنسبة للحارس غول، حيث فضل مدرب الحراس بن عامر توجيه الدعوة للحارس دحمان، فيما سيغيب الثنائي بن شريفة وفوافي عن السفرية بسبب عدم جاهزيتهما من الناحية البدنية، في الوقت الذي سجل فيه الثنائي بلخضر، وعنان عودتهما إلى قائمة 18.
وحسب البرنامج المضبوط من طرف الإدارة، فإن التشكيلة ستتنقل اليوم إلى مدينة وهران، وذلك عبر الرحلة الجوية المباشرة بين قسنطينة ووهران، علما وأن الرحلة مباشرة في حدود الساعة 12:30.
وفي السياق ذاته فإن التشكيلة القسنطينية ستقيم بفندق «إيدان» بمنطقة السانية، وهو الفندق الذي تعود رفقاء بولمدايس على المبيت به في كل السفريات السابقة، حيث أن المسيرين يريدون وضع اللاعبين في أحسن الظروف من اجل العودة بنتيجة إيجابية.
وبعدما كان من المفترض أن يتدرب «السنافر» صبيحة اليوم بملعب      بن عبد المالك، فقد أجرى المسيرون تعديلا على البرنامج، حيث سيتدرب رفقاء بولمدايس اليوم بملعب الكرمة بداية من الساعة (16,00)، كما أن الحصة التدريبية ليوم غد هي الأخرى ستكون بذات الملعب.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com