السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نور الإسلام صالح للنصر: لا نريد التفريط في حلم انتظره الجزائريون 35 سنة


أكد متوسط ميدان المنتخب الوطني الأولمبي نور الإسلام صالح، بأنه و زملاءه لا يريدون تضييع حلم انتظره الجزائريون مدة 35 سنة، كما لم يخف في هذا الحوار الذي خص به النصر، بأن مباراة اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق أمام منتخب جنوب إفريقيا، بحجة أن الأخير يملك فرديات لا بأس بها.
*ستكونون اليوم على موعد مع مباراة مصيرية أمام منتخب جنوب إفريقيا، كيف تتوقعها؟
     نحن اللاعبون اجتمعنا فيما بيننا، تحدثنا جميعا واتفقنا على أننا مجموعة تمتلك الكثير من القدرات، ومن الواجب الإيمان بقدراتنا.
أردنا أن نكون عند حسن ظن من وضعوا فينا هذه الثقة، أقصد الطاقم الفني الوطني و الفاف. لا أخفي عليكم بأن المسؤولية الملقاة على عاتقنا كبيرة جدا. نعتبر أنفسنا سفراء، ونبحث عن تمثيل الجزائر بطريقة إيجابية، فهذا شرف كبير بالنسبة لنا، سنكون يدا واحدة دائما حتى نكون في أحسن أحوالنا ونواصل تشريف الراية الوطنية، على الرغم من أن مباراة جنوب إفريقيا لن تكون سهلة مثلما يعتقده البعض.
*وهل لديكم فكرة عن منتخب جنوب إفريقيا؟
     حتى الساعة (الحوار أجري أمس الأول)، لا نملك نظرة شاملة عن المنافس. خلال الساعات القادمة سنجلس مع المدرب ونشاهد المنتخب الجنوب إفريقي في حصص الفيديو، عموما نحن نسير المسابقة خطوة بخطوة ولا نستبق الأحداث، تماما مثلما حدث في اللقاءات الثلاثة الماضية. إن شاء الله نواصل المشوار بنفس الطريقة ونشرف الجزائر، هذا هو هدفنا الرئيسي.
*شاركت احتياطيا في مباراة نيجريا، ما تعليقك؟
     ما دمت حاضرا هنا في السنغال فأنا تحت التصرف، فنداء الوطن فوق كل اعتبار، و تشريف الراية الوطنية شرف للجميع، وأسعى لتمثيل وطني بأفضل طريقة، صحيح أني شاركت احتياطيا أمام نيجيريا، ولكني أعتبرها تجربة في صالحي وستفيدني مستقبلا.
عموما أنا لا أهتم بالمشاركة أساسيا أو احتياطيا، بقدر ما يهمني أن يفوز المنتخب ونحقق الحلم الذي يراودنا بالتأهل إلى الأولمبياد المقبلة.
*هل تعتقد أن المنتخب الوطني قادر على بلوغ النهائي مثلما تتمنون؟
     بالتأكيد الجميع واع بالمسؤولية. لم نتنقل إلى السنغال من أجل السياحة وقضاء العطلة. لن نخون الثقة التي وضعت فينا، نحن سفراء الجزائر وسنقدم كل ما لدينا من أجل الوصول إلى أبعد مرحلة ممكنة، على الرغم من أن مباراة جنوب إفريقيا ستكون أصعب من مواجهة نيجيريا، ومخطئ من يعتقد أن المباراة ستكون سهلة، نحن كلاعبين ندرك جيدا ما ينتظرنا.
*في الأخير هل لك أن تكشف لنا ما سر قوة المنتخب الأولمبي والوجه المشرف الذي ظهر به؟
      لا يوجد أي سر. فقط نملك تشكيلة جيدة وحضرنا جيدا لهذه المنافسة. لقد تعبنا كثيرا وكنا نجري عدة تربصات من قبل، ما جعلنا نشكل عائلة واحدة وأصبح كل لاعب يعرف طريقة تفكير زميله، وبحول الله سنؤكد ذلك في مباراة الأربعاء أمام جنوب إفريقيا بتحقيق التأهل، وبعد ذلك سنفكر في كيفية الحصول على الكأس.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com