الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما سيضيع بولمدايس المباراة: إدارة السنافر تحمس اللاعبين بأجرة شهرية للإطاحة بالقبائل

تلقى صبيحة أمس مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديدييه غوميز ضربة موجعة، بعد تأكد عدم قدرة المهاجم حمزة بولمدايس على المشاركة في مباراة اليوم أمام شبيبة القبائل، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، الأمر الذي جعل التقني الفرنسي يفضل عدم توجيه الدعوة له، و سيعتمد على المهاجم أحمد مساعدية كرأس حربة، و المهاجم الإيفواري كورو كوني في الاحتياط.
و في السياق ذاته كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن إدارة السنافر حمست أمس لاعبيها للفوز أمام شبيبة القبائل، بمنحهم صكوكا بأجرة شهرية، وهي الخرجة التي رفعت كثيرا من معنويات رفقاء القائد بزاز.
و ستعرف مباراة اليوم عودة صانع الألعاب مراد مغني، المرشح بقوة للمشاركة أساسيا لأول مرة منذ قدومه إلى الشباب، سيما و أن المدرب غوميز يعول عليه كثيرا في بناء اللعب، بعد المردود الطيب الذي ظهر به في المباراتين الوديتين أمام كل من شبيبة سكيكدة و إتحاد عين الحجر.
تسجيل مغني في المنافسة الإفريقية
ويوجد مغني في حالة نفسية رائعة، خاصة بعد أن قامت إدارة الشباب سهرة أمس الأول بتسجيله في القائمة الإفريقية المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، بإصرار من المدرب غوميز الذي يعول كثيرا على خبرة صانع ألعاب الخضر في أدغال إفريقيا، من أجل الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، و حسب مصادرنا الموثوقة فإن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم هي من تكفلت بتسديد 300 دولار الخاصة بحقوق التسجيل، على أن تمنحها لها الإدارة في وقت لاحق.
ورقة الحقوق الاقتصادية لشرفة تصل و اللاعب يسجل في «التياماس»
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن المدافع المغترب سفيان شرفة المنضم حديثا إلى السنافر، تحصل على ورقة الحقوق الاقتصادية من فريقه اليوناني السابق، ما جعل المسيرين يقومون بتسجيله في نظام التحويلات الدولية، رفقة المستقدم الثاني فريد ملولي، في انتظار وصول ورقة الخروج من الاتحاديتين اليونانية و السعودية على التوالي، من أجل تأهيلهما رسميا مع الشباب، علما و أن الكاتب العام ميلاط قد أودع ملفي تأهيلهما على مستوى الرابطة الوطنية في الآجال القانونية.
أومباي تحصل على 320 مليونا وفسخ عقده
على صعيد آخر و بعد مفاوضات ماراطونية تمكنت أخيرا إدارة السنافر من فسخ عقد المهاجم المغترب إلياس أومباي، حيث أكدت مصادرنا بأن أومباي تحصل على 320 مليون سنتيم، ووثيقة بها نفس القيمة (320 مليون سنتيم)، و بالتالي أصبح ثالث المغادرين هذا الميركاتو الشتوي، بعد كل من بوشريط و جغبالة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com