الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى- موبيليس-

أبناء العقيبة والشناوة في ديربي مثير و السنافر يريدون إنهاء المسلسل الأسود
تقترح اليوم المحطة الأخيرة من جولة رفع الستار على مرحلة العودة للرابطة المحترفة الأولى موبيليس على المتتبعين والأنصار، ديربي عاصمي ناري مرتقب أن يكون قمة في الإثارة والتنافس، ويجمع بين الجارين شباب بلوزداد ومولودية العاصمة، وهذا بالنظر لعدة معطيات، تأتي في مقدمتها النقاط الثلاث وأهميتها في حسابات الفريقين، حيث سيعمل أشبال ألان ميشال على تحقيق فوز يدعمون به رصيدهم النقطي، وتعزيز مكانتهم ببرج المراقبة، وبالمرة توسيع الفارق عن الملاحق المباشر ضيف اليوم إلى 5 نقاط، لكن هذا يبقى مرهونا بتجاوز عقبة الشناوة، والذين لا ينظر مدربهم إيغيل مزيان إلى هذه المقابلة من نفس الزاوية، بحيث يأمل هو الآخر في الإطاحة بالجار البلوزدادي، والانفراد بالمركز الثاني، لأنه يقاسمه نفس الطموح، وهو مواصلة التنافس على إحدى المراتب المؤهلة إلى المنافسة الإفريقية، وبالمرة مواصلة الضغط على الرائد الحالي اتحاد الجزائر، رغم فارق 13 نقطة الذي يفصله عنه.
للإشارة فإن الحرب النفسية التي سبقت اللقاء، خاصة منها قضية الملعب الذي سيحتضن اللقاء، والذي تم تحويله إلى 20 أوت بقرار من الرابطة، من شأنها أن تشعل الديربي العاصمي، ما يبقي هذه القمة مفتوحة على كل الاحتمالات.
المطارد الثالث مولودية بجاية، سيكون أمام فرصة تقليص الفارق عن ترويكا المقدمة، وهذا عند استقباله لحامل الفانوس الأحمر أمل الأربعاء، خاصة وأن الأخير قد عرف هجرة جماعية لركائز الفريق، على غرار حروش، فرحاني وداود... ولو أن المعطيات لن تتغير كثيرا، حتى لو انهزم صاحب الصف ما قبل الأخير جمعية وهران أمام مستضيفه اتحاد البليدة. النادي الرياضي القسنطيني المتواجد هو الآخر داخل منطقة الجاذبية، يسعى بدوره إلى استغلال ورقة العوامل الكلاسيكية، لتدشين مرحلة العودة بفوز سيكون وقعه أكثر على الرصيد المعنوي، وهذا عند استقباله لشبيبة القبائل التي كان قد فاز عليها في جولة رفع الستار بداية الموسم الجاري. أشبال غوميز الذين أنهوا المرحلة الأولى بفوز بعد 7 هزائم متتالية، مطالبون بعدم التفريط من اليوم في أية نقطة فوق أرضية ميدانهم، وهذا حتى يتفادوا شبح السقوط، ولو أن الكناري الذي تدعم خلال الميركاتو الشتوي بلاعبين ممتازين على غرار حروش وفرحاني، يأملون في رفع التحدي والعمل على تفادي الهزيمة، رغم أن أنصار السنافر الذين يرتقب أن يغزوا مدرجات ملعب الشهيد حملاوي، وهذا للتمتع بفنيات مغني الذي سيكون اليوم أساسيا لأول مرة.                        

حميد بن مرابط

برنامج المقابلات (سا:16,00)
 شباب قسنطينة /  شبيبة القبائل (سا:15,00)
 شباب بلوزداد / مولودية الجزائر (سا:16,00)
 مولودية بجاية / أمل الأربعاء (سا:15,00)
 إتحاد البليدة / جمعية وهران

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com