الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الفصل في مستقبل مغني مع السنافر هذا الأسبوع: غوميــز لا يفكـر في برمجـة مبــاراة وديـة وعنـان سيـركـن إلـى الراحـة لـمدة أسبـوع


تنتظر إدارة النادي الرياضي القسنطيني عودة صانع الألعاب مراد مغني هذا الأسبوع، للفصل في مستقبله مع الفريق، بعد أن غادر إلى فرنسا دون العودة في الآجال المتفق عليها، بعد أن منحه طبيب الفريق راحة لمدة أسبوع، إلا أن مغني غاب عن التدريبات منذ الفاتح فيفري الجاري حسب المسيرين، ما جعلهم يستعينون بمحضر قضائي لتدوين غياباته مع إرسال إعذار له.
مصدر مقرب من الشباب، أكد بأن المدرب ديدييه غوميز لا يفكر في برمجة مباراة ودية نهاية الأسبوع الجاري رغم توقف البطولة، بسبب مباريات كأس الجمهورية، حيث يبحث عن تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في مباراة الاتحاد مع العمل على استعادة المصابين.
ولم تكن نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها متوسط ميدان السنافر مروان عنان مطمئنة، حيث أكدت معاناته من تمدد عضلي على مستوى العضلة المقربة، ما يستوجب ركونه إلى الراحة لفترة لن تقل عن أسبوع، ما قد يجعل نسبة مشاركته في مباراة بلوزداد ضئيلة،
ومن حسن حظ عنان أنه غادر أرضية الميدان في مباراة إتحاد الجزائر الأخيرة، وطلب التغيير من المدرب غوميز، تفاديا لتعقد الإصابة كما أكده له الطبيب.
عنان أكد في تصريح للنصر، بأنه يعاني من تمدد عضلي على مستوى العضلة المقربة: «الكشوفات أكدت معاناتي من تمدد عضلي، وسأكثف العلاج من أجل العودة في أسرع وقت ممكن، ولم لا المشاركة في مباراة شباب بلوزداد. كل شيء متوقف على قرار الطاقمين الفني والطبي».

رماش تنقل أمس إلى عيادة بولحبال دون جدوى
وفي ذات السياق سيخضع صبيحة اليوم المدافع رماش لكشوفات معمقة، لتحديد نوعية الإصابة التي يعاني منها، والتي حرمته من المشاركة في المباراة الماضية أمام إتحاد الجزائر، حيث تنقل صبيحة أمس إلى عيادة الطبيب المختص بولحبال، لكنه لم يجده، ما اضطره إلى تأجيل الموعد إلى اليوم.
مباراة «السياربي» ترسم يوم السبت 27 فيفري
يحدث كل هذا في الوقت الذي رسمت فيه الرابطة المحترفة مباراة الجولة 21 بين الشباب وضيفه شباب بلوزداد، يوم السبت 27 فيفري بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الرابعة مساء، من دون حضور الجمهور بفعل العقوبة المسلطة على شباب قسنطينة من طرف الرابطة الوطنية.          
بورصاص/ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com