الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خياط وتام بانغ يعودان والمدرب يسأل عن عمران:لاعبو دفاع تاجنانت يتحصلون على 10 ملايين وبوغرارة باشر معاينة بلعباس


كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن لاعبي دفاع تاجنانت سيتحصلون على منحة قدرها 10 ملايين سنتيم، نظير نجاحهم في العودة بنقطة التعادل من ملعب المحمدية عشية أمس الأول، حينما واجهوا إتحاد الحراش.
وعبرت إدارة الدياربيتي عن سعادتها بالنقطة الثمينة المحققة أمام «الكواسر»، خاصة وأنها مكنت الفريق من الحفاظ على تواجده ضمن ثلاثي المقدمة، حيث يحتل الدفاع الصف الثالث برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف شباب بلوزداد الذي يحوز على 32 نقطة.
وكان الرئيس الشرفي بوقرة قد اجتمع باللاعبين في غرف تغيير الملابس بملعب المحمدية، حيث شكرهم على المجهودات المبذولة، مطالبا بمواصلة التألق، سيما وأن حلم إنهاء الموسم ضمن المراتب المؤهلة إلى إحدى المسابقات القارية قد اقترب من التجسيد.
ووعد بوقرة اللاعبين بصرف منحة التعادل المقدرة بـ10 ملايين بحر الأسبوع الجاري، في خطوة تحفيزية تحسبا لمباراة الكأس، المنتظرة أمام إتحاد بلعباس السبت المقبل بملعب الأخير لحساب الدور ثمن النهائي.
وكان للنصر حديث هاتفي مع بوغرارة، حيث قال بأنهم سعداء بنقطة التعادل أمام إتحاد الحراش: «راضون بنقطة التعادل المحققة أمام الحراش، لأنها كانت أمام فريق قوي يلعب كرة جميلة، فضلا على أنها أبقت الدفاع فوق المنصة. لقد أكدنا بأن نتائجنا السابقة لم تأت بمحض الصدفة، وسنحاول أن نكمل المسيرة بذات العزيمة والإصرار. نحن مقبلون الآن على مباراة الكأس أمام إتحاد بلعباس، حيث سنسعى جاهدين من أجل العودة بتأشيرة التأهل، رغم إدراكنا بصعوبة المأمورية أمام منافس يملك في صفوفه عدة عناصر خبرة».
وكانت مصادرنا العليمة قد أشارت إلى أن مدرب الدفاع باشر عملية معاينة إتحاد بلعباس، حيث تحصل على أشرطة بعض المباريات التي تم نقلها على المباشر هذا الموسم.
ويصر بوغرارة على العودة بورقة التأهل ومواصلة مغامرة الكأس، سيما في ظل إصراره على دخول التاريخ، كونها المرة الأولى التي تتواجد فيها تاجنانت في هذا الدور المتقدم.
على صعيد آخر سيستفيد الدفاع من عودة الثنائي تام بانغ وخياط، خاصة بعد استنفاد الأول للعقوبة، في وقت تخلص الثاني من آثار الإصابة التي حرمته من لقاء الحراش.
وتساءل بوغرارة عن موعد عودة المدافع عمران، لأنه يريد حضور كل اللاعبين في المقابلات المقبلة، والبداية بمباراة الكأس أمام بلعباس.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com