الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إياب الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال إفريقيا: الموب في مهمة قلب الموازين وبلوغ دور المجموعات


 (مساء اليوم على الساعة 18:00 ) مولودية بجاية - نادي الزمالك
 يحتضن ملعب الوحدة المغاربية ببجاية مساء اليوم مباراة غاية في الأهمية والصعوبة ينشطها فريقا مولودية بجاية ونادي الزمالك برسم  إياب الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال إفريقيا. وتسعى تشكيلة الموب في هذه المواجهة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتدارك  الهزيمة المسجلة في لقاء الذهاب، وقلب الموازين وانتزاع تأشيرة التأهل إلى دور المجموعات، ودخول  التاريخ من بابه الواسع، غير أن تحقيق هذا المبتغى لن يكون بالأمر الهين ويتطلب تضحيات كبيرة، لأن الفريق المصري لم يتنقل إلى بجاية من أجل السياحة، بل  للدفاع عن مكسب الذهاب والعودة إلى مصر بتأشيرة التأهل، التي تسمح له بمواصلة المسيرة في المنافسة الإفريقية والبحث عن التتويج.
هذا ويراهن  ممثل الجزائر في موعد اليوم على تخطي عقبة الفريق المصري وتكرار ما فعله أمام النادي الإفريقي، خاصة أن محبي الفريق يستعدون للتنقل بأعداد غفيرة إلى الملعب وتقديم الدعم اللازم للفريق، لتمكينه من ترجيح الكفة لمصلحته وانتزاع تذكرة التواجد ضمن الفرق الثمانية التي ستنشط دور المجموعات.  
أ/س

هداف الموب ندوي: جاهزون لمواجهة الزمالك وسندافع على حظوظنا بقوة
أكد مهاجم مولودية بجاية محمد ندوي جاهزية فريقه لمواجهة نادي الزمالك، والدفاع عن حظوظه بقوة لأجل تدارك فارق الهدفين، وانتزاع تأشيرة المرور إلى  دور المجموعات. وأضاف هداف الموب أن المجموعة واعية بما ينتظرها، ويراهن كثيرا على دعم الأنصار لرفع التحدي وتحقيق هذا المبتغى الذي سيكون على حد تعبيره انجازا فريدا من نوعه .
واقر اللاعب السنغالي بأن مهمة فريقه لن تكون سهلة أمام الفريق المصري الذي سيعمل  حسبه كل ما بوسعه للدفاع عن تقدم الذهاب وكسب تأشيرة التأهل، ومنه طالب بضرورة   مضاعفة الجهود  وتسيير فترات المباراة بأكثر جدية، مع تفادي الوقوع في فخ التسرع والتحلي بالفعالية اللازمة أمام مرمى المنافس، لأجل استغلال الفرص المتاحة وتحويلها إلى أهداف تسمح للفريق بتدارك هزيمة الذهاب والمرور إلى دور المجموعات.      
 أ/س

رئيس الموب يدعو الأنصار إلى التحلي  بالروح الرياضية
دعا رئيس نادي الهاوي وعضو مجلس إدارة مولودية بجاية أعراب بناي أنصار الفريق إلى تقديم الدعم اللازم للفريق في لقاء نادي الزمالك، مع التحلي بالروح الرياضية واستقبال الفريق المصري بحفاوة، قصد رد الجميل بعد الاستقبال المميز الذي خص به الموب في  اللقاء الذي جمع الفريقين قبل عشرة  أيام  بالعاصمة المصرية القاهرة.
كما طالب الرجل الثاني في الفريق البجاوي من الأنصار بضرورة تفادي استعمال الألعاب النارية حتى لا تتعرض الموب للعقوبات المالية.
وعلى صعيد آخر أكد بناي أن الإدارة وفرت كل الظروف اللازمة لتمكين الفريق من تدارك الهزيمة المسجلة في مباراة الذهاب، و افتكاك تأشيرة المرور إلى دور المجموعات الذي أصبح هدف الفريق، بعدما تمكن من تخطي الدورين التمهيدي والسادس عشر، وأصبح على بعد خطوة منه، معترفا بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام النادي المصري الذي يتمتع  على حد تعبيره بخبرة وتجربة طويلتين في المنافسة القارية.                  

أ/س

مدرب الزمالك يرفض مأدبة العشاء
يصر مدرب نادي الزمالك الاسكتلندي أليكس ماكليش على وضع لاعبيه في أحسن الظروف قبل موعد مباراة اليوم أمام مولودية بجاية، حيث رفض مدرب الفريق المصري الدعوة التي تلقاها من قبل مسؤولي نادي مولودية بجاية بإقامة مأدبة عشاء خاصة أمس الاثنين قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين اليوم ضمن إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، ولبى مسؤولو بعثة الزمالك دعوة العشاء بدون حضور اللاعبين بسبب ارتباطهم بلقاء «الموب» المصيري.
وكان المدرب ماكليش قد قرر فرض حظر إعلامي وجماهيري على التدريب الختامي الذي أجراه فريقه عشية أمس في تمام السادسة مساء بتوقيت الجزائر على ملعب الوحدة المغاربة، وجاء قرار الاسكتلندي بمنع تواجد أي فرد من خارج بعثة الزمالك، بمحيط الملعب أثناء إقامة التدريبات حفاظا على سرية التدريب، ومنعا من نقله للفريق المنافس.
 ويولي الطاقم الفني لنادي الزمالك أهمية بالغة لمباراة الإياب أمام بجاية، حيث يسعى للحفاظ على مكسب الذهاب، الذي سيمكنه من التأهل إلى دور المجموعات، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بالقاهرة قد انتهى بفوز نادي الزمالك بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب «بترو سبورت» بالتجمع الخامس أحرزهما محمود عبد المنعم كهربا و أحمد حمودي.

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com