السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غوارديولا ينحني ومواقع رياضية تؤكد عودة الساحر: محرز يستعيد حيويته ومكانته


أجبر قائد مهاجم المنتخب الوطني رياض محرز مدربه في فريق مانشيستر سيتي بيب غوارديولا، على تغيير نظرته في ظرف أسبوع واحد، خاصة بعد الأداء الكبير الذي قدمه في لقاء بيرنلي وتسجيله ثلاثة أهداف كاملة، مكنته من دخول دائرة كبار اللاعبين في الدوري الإنجليزي، بعد تجاوزه سقف المساهمة في 100 هدف، حيث سجل 61 هدفا، وساهم في 41 آخر، ما يعني بأن نجم الخضر شارك في 102 هدف، وهو الرقم الذي يؤكد الإمكانات الكبيرة، وتأثير محرز سواء في فريقه السابق ليستر سيتي وحاليا مع السيتي.
وتغنت المواقع الرياضية المختصة في إنجلترا، وحتى الفرنسية في صورة «سبور بليس» كثيرا، بأداء محرز في مباراة بيرنلي، من خلال الإشارة إلى عودة الساحر إلى مستواه، وحصوله على علامة 10/10 من أكبر المواقع المختصة في الإحصائيات.
وأكد غوارديولا، بأنه لمس رغبة أكبر لدى مهاجم الخضر في اللعب مقارنة بالمباريات الماضية، الأمر الذي جعله يفضل الاعتماد عليه أساسيا، حيث قال في تصريحاته عقب لقاء بيرنلي:» شعرت بتواجد محرز في أفضل أحواله، على مدار الحصص التدريبية التي سبقت لقاء بيرنلي، كما أن رياض كان أكثر خفة وسرعة في الحركة، مثلما عرفته من قبل، وهو ما جعلني لا أتردد في الاعتماد عليه»، في إشارة من مدرب السيتي إلى تجاوز قائد المنتخب الوطني، الفترة الصعبة التي عانى منها بعد العودة من التوقف الدولي، والمشاركة في مباراتين مع الخضر أمام زمبابوي، دون أن ننسى السفرية الشاقة إلى هراري ثم العودة إلى الجزائر، والتي أثرت بشكل كبير على مستوى رياض، خاصة في لقاء توتنهام.
وأضاف غوارديولا:» في الوقت الحالي لا أفكر في تدوير التشكيلة، بل سأعتمد على الأحسن، وعلى اللاعب الذي يقدم أداء جيدا وبأقل أخطاء، لأننا في فترة مهمة، والفوز أمام بيرنلي جاء في وقته».
من جهة أخرى، عبر محرز عن سعادته الكبيرة بتوقيعه ثاني ثلاثية في الدوري الإنجليزي، عندما قال بأنه يطمح للمواصلة بنفس المستوى:» بطبيعة الحال عندما تقدم مباراة جيدة وتسجل الأهداف تشعر بحالة من الارتياح، وتكسب ثقة أكبر، ولكن يجب علينا مواصلة العمل والبحث عن تصحيح الأخطاء في التدريبات، أعتقد أن الأهم كان الفوز أمام بيرنلي أكثر من أي شيء آخر».
وعن أجمل هدفه سجله من بين الثلاثة، التي دك بها شباك بيرنلي، قال نجم الخضر في تصريحاته بعد نهاية المباراة:» أجمل هدف بالنسبة لي هو الهدف الذي سجلته بالرأس، لأنني لا أسجل كثيرا بهاته الطريقة».
وجاء تألق محرز في لقاء بيرنلي في الوقت المناسب، قبل موعد رابطة الأبطال سهرة الغد، أمام فريق بورتو حيث يتجه غوارديولا لمواصلة الاعتماد عليه، خاصة وأن مهاجم المنتخب الوطني أبان عن جاهزية كبيرة على جميع الأصعدة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com