السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة – مجموعة الشرق -

القل وقايس تحت ضغط عال في جولة الديربيات
تعود عجلة وطني الهواة ظهيرة اليوم، إلى الدوران في مجموعة الشرق، بعد توقف اضطراري في نهاية الأسبوع المنصرم بسبب التقلبات الجوية، والموعد سيكون مع مباريات الجولة 18، والتي توحي معطياتها الأولية، بامكانية خلط الأوراق على مستوى قمة الهرم، والإثارة مرشحة لبلوغ الذروة بملعبي القل وقايس.
فمتصدر جمعية الخروب، سيقوم بسفرية محفوفة بالمخاطر إلى القل لملاقاة الوفاق المحلي، في قمة لا تقبل نقاطها القسمة على اثنين، بالنظر إلى تواجد الفريقين على طرفي نقيض، لأن «الخروبية» يسعون للمحافظة على هامش المناورة المريح، والذي يضمن لهم الصدارة لجولة أخرى على الأقل، في حين أن «الدلافين» تريد التشبث بأمل النجاة، وهي التي لم تتذوق طعم الانتصار على مدار 15 جولة متتالية.
إلى ذلك، فإن الوصيف اتحاد خنشلة سيكون على موعد مع «ديربي» الولاية، والذي سينزل من خلاله في ضيافة شباب قايس، في مقابلة تبقى نقاطها أحادية الأهمية، لأن «سيسكاوة» يراهنون على هذا المنعرج لمحو أثار تعثرهم الأخير، وبالتالي التمسك بكامل حظوظهم في الصعود، وذلك لن يمر إلا عبر العودة بكامل الزاد من قايس، رغم أن المهمة ليست سهلة أمام منافس استعاد عافيته تدريجيا.
هذا، وستكون «ترويكا» المطاردة على صفيح ساخن، كونها ستلعب ورقة الحظ الأخير في سباق الصعود، مادام التعثر سيرهن أخر الحظوظ، وهي الوضعية التي يتواجد فيها شباب باتنة، الذي يبقى مطالبا بتخطي عقبة الضيف اتحاد تبسة، بعد إخفاق كلي في ثلاث سفريات متتالية، وكذلك الحال بالنسبة لمولودية قسنطينة، التي تراهن على نقاط «الديربي» الذي سيجمعها بهلال شلغوم العيد، في حين تبدو مهمة شباب جيجل أصعب، لأن «الدورية» إلى أولاد جلال محفوفة بالمخاطر.
على صعيد آخر، سيخطف «ديربي» الولاية الرابعة بين اتحاد الشاوية واتحاد عين البيضاء الأضواء، رغم تحويله إلى ملعب عين مليلة المحايد، وفي غياب الجمهور، لأن وضعية الفريقين على مشارف منطقة الجاذبية، تجعل النقاط الثلاث في غاية الأهمية، بينما يبقى أمل مروانة مهددا بمواصلة حمل الفانوس الأحمر، مادامت رحلته إلى شلغوم العيد لملاقاة «بوقرانة،» ليست محمودة العواقب.
ص / فرطــاس

برنــامج المقابلات (اليوم 14 سا)
في القل (بن جامع): وفاق القل – جمعية الخروب
(نادر – بورشو - مسالي)
في قسنطينة (بن عبد المالك): مولودية قسنطينة - هلال شلغوم العيد
(آيت عامر – لعقاب - زيات)
في قايس (8 ماي): شباب قايس – إتحاد خنشلة
(بوترعة – هلال - عياد)
في باتنة (سفوحي): شباب باتنة – إتحاد تبسة
(بلكبير – سعيداني - وزاع)
في أولاد جلال (عمري): شباب أولاد جلاّل – شباب جيجل
(عمار خوجة – دلالي - حاجي)
في شلغوم العيد (المظاهرات): أمل شلغوم العيد - أمل مروانة
(دهينة – صميدة - تريعة)
في جيجل (عميروش / دون جمهور): شباب حي موسى   – شباب عين فكرون
(عرباوي – بن عدة - عمران)
في عين مليلة (دمان / دون جمهور): إتحاد الشاوية – إتحاد عين البيضاء
(حنصال – هاني - يماني)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com