الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

"البوبية" وبن عكنون في الرزنامة: اتحاد الشاوية يدشن وديات تونس بمواجهة بوسالم


يخوض اتحاد الشاوية عشية أول مباراة ودية له، منذ دخوله في تربص مغلق بمركز عين الدراهم بتونس، حيث سيلاقي إتحاد بوسالم، الناشط في الدرجة الأولى لبطولة الهواة في تونس، والذي وجد فيه الطاقم الفني لأبناء «سيدي رغيس» بديلا لنجم الملتوي، الذي كانت إدارته قد أعطت موافقتها المبدئية على برمجة مقابلة ودية ضد الشاوية، قبل أن تعتذر في آخر لحظة، بحجة إنهائها التربص قبل الموعد الذي كان محددا.
مواجهة اليوم من شأنها أن تسمح للمدرب ياسين أوزاني بالوقوف على مدى تجاوب لاعبيه مع طريقة العمل المنتهجة في هذا المعسكر الإعدادي، سيما وأنه عمد إلى التركيز أكثر على الجانب البدني، بالتدرب بمعدل حصتين في اليوم، ولو أن الإرهاق ستكون له انعكاسات كبيرة على أداء اللاعبين، سيما وأن الأمور الجدية انطلقت مطلع هذا الأسبوع فقط، بعد التنقل إلى تونس، مادامت الفترة الأولى من البرنامج كانت عبارة عن اختبارات انتقائية، خصصت لضبط التعداد.
وفي سياق ذي صلة، يراهن مدرب الشاوية أوزاني على خوض 3 وديات في تربص عين الدارهم، وقد عمد إلى ضبط رزنامة أولية تقضي بمواجهة نجم بن عنكون يوم الجمعة القادم، ثم مولودية باتنة يوم الاثنين المقبل، لأن المعسكر سيستمر إلى غاية 28 أوت الجاري، وأوزاني اشترط برمجة ثلاثة لقاءات ودية على أقل تقدير، على اعتبار أن الفريق كان قد أجرى مقابلة ودية في نهاية الأسبوع الماضي بأم البواقي أمام شباب أولاد جلال، كما بمثابة محطة ختامية للمرحلة الانتقائية.
وبخصوص التعداد، فإن الإتحاد يخوض هذا التربص في غياب 4 لاعبين، تعذر عليهم مرافقة التشكيلة إلى عين الدراهم، بسبب وضعيتهم إزاء الخدمة الوطنية، ويتعلق الأمر بكل من بن عربية، سحنون، رواني والمغترب ساجي، في الوقت الذي عرف فيه الفريق هذه الصائفة تغييرا جذريا في تركيبته، لأن الرئيس الجديد للنادي طارق ياحي قرر القيام بثورة كبيرة وسط التعداد، بعد الاحتفاظ بسداسي فقط من الموسم الماضي، في صورة حاجي، بوطمينة، بلعالم، لحيلح، شكرود والحارس عبد الجليل ياحي، بينما كانت الاستقدامات بلعب ورقة اللاعبين الشبان المغتربين، كما هو الحال بالنسبة لمخفي يزيد من مدرسة نادي أميان الفرنسي، ووكذا إسلام سحنون، الذي كان ينشط في نادي الشارقة الإماراتي، إضافة إلى ساجي ورياض زوقار.
إلى ذلك فقد تم استقدام المهاجم يوسف خوجة صاحب الخبرة، والذي عاد إلى بيت الإتحاد بعدما كان قد حط الرحال بكل من تاجنانت وجمعية وهران، كما تم ضم أمين سحنون ونادي الرغاية والمهاجم رواني من اتحاد حجوط، إضافة إلى الحارس الشاب أمين خوجة من رديف شباب قسنطينة، مقابل ترقية نغموش وفرحي من الأواسط.
ص/فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com