الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس أمل برهوم مراد قندوز للنصر: رغم تبخـــر حلــــم الصعـــــود سنحافظ علــــى أخـــــلاقيـــــات المنــــافسة


عبر رئيس أمل برهوم مراد قندوز عن تأسفه لتبخر حلم  الصعود إلى الجهوي الأول لرابطة باتنة، بعد أن شكل في بداية الموسم الهدف الرئيسي للإدارة، موضحا للنصر أن الخسارة الأخيرة أمام وصيف المجموعة الأول للجهوي الثاني اتحاد بوشقرون، رهنت حظوظ فريقه في التنافس على اللقب، وجعلته يتراجع إلى الصف الخامس في سلم الترتيب برصيد 38 نقطة، بعيدا عن الرائد نجم البرج بعشر خطوات.
وانطلاقا من هذا، اعتبر قندوز أن طموحات الأمل قد تحولت إلى إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة ومريحة، مع منح الفرصة للشبان لإبراز قدراتهم وكسب الخبرة، موضحا في هذا الخصوص أن أسباب الخروج من دائرة الصراع، تعود بالدرجة الأولى إلى الأزمة المالية الخانقة وعوامل أخرى، لم تساعد على مزاحمة أندية الكوكبة الأمامية في صورة نجم البرج ومولودية وادي الشعبة وترجي آريس، مثلما أكده للنصر :» أعتقد بأن فشل الفريق في تحقيق الهدف المسطر، مرده الإمكانيات الضعيفة، حيث ظل يعاني منذ بداية الموسم من ضائقة مالية خانقة، نظرا لنقص الإعانات من السلطات العمومية، وعزوف المساهمين عن مد يد العون، ما جعل الإدارة تتخبط في وحل من المشاكل، إلى درجة عجزها عن ضمان التحفيز وتوفير المتطلبات اللازمة اللاعبين».
وحسب ذات المتحدث، فإن استقالة المدرب عماري سهيل قبل تجميد البطولة على خلفية تداعيات فيروس كورونا، زادت من متاعب الأمل، ما أدى برأيه إلى الاستنجاد بالمدرب السابق لسريع بلعايبة الربيع ماضي لحمل المشعل والإشراف على العارضة الفنية :» الإدارة وضعت الثقة في ماضي، وهو ابن الفريق لخلافة عماري، وذلك لتفادي استئناف البطولة دون جهاز فني، وما يترتب عن ذلك من تبعات، ما هو أكيد أننا سنواصل المشوار دون ضغط، بما أننا غير معنيين بالسباق على الصعود، لكن سنعمل على الحفاظ على مصداقية المنافسة ونزاهة الفريق».
  على صعيد آخر، لم يتوان قندوز الذي تولى زمام الفريق منذ الموسم الماضي، وقاده إلى الجهوي الثاني هذا الموسم، في الإشادة بمساهمات وتضحيات بعض الأطراف على غرار الكاتب العام للنادي والرئيس السابق للفريق عمران غانم،  موضحا أن هذا الثنائي قدم خدمات جليلة للفريق، داعيا إلى ضرورة استيعاب دروس هذا الموسم :» لا أبالغ إن قلت بأنه كان بإمكان الفريق خلط أوراق مجموعته وتحقيق ثاني صعود على التوالي، لو وجد الدعم المطلوب والتكفل الفعلي باحتياجاته، كما أن إهداره لبعض النقاط المهمة، ولعنة الإصابات وكذا غياب السيولة المالية أثرت على مشواره، وجعلته يتدحرج إلى المرتبة الخامسة بعد انطلاقة قوية، لذلك يجب حفظ الدرس جيدا والتفكير من الآن في الموسم القادم».
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com